خاص | حقيقة اختفاء مدرب فرنسي في أدغال أفريقيا

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-10-12
-
آخر تعديل:
2024-10-12 12:38
منتخب جنوب السودان الأول لكرة القدم (instagram/southsudanfootballassociation)
الخرطوم winwin
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تداولت منصات التواصل الاجتماعي، على نطاق واسع، خبرًا يفيد باختفاء مدرب منتخب جنوب السودان نيكولاس ديبوي، وذلك قبل مواجهة نظيره الأوغندي في الجولة الثالثة من تصفيات كأس أمم أفريقيا المقررة بالمغرب عام 2025.

وبادر موقع "winwin" إلى تقصى الحقيقة الكاملة لخبر اختفاء المدرب الفرنسي، حيث كشف فيكتور لورانس لوال، الأمين العام لاتحاد جنوب السودان لكرة القدم، أن المدرب الفرنسي كان رفقة المنتخب وقاد استعداداته لمباراة منتخب أوغندا.

وأبدى لورانس لوال دهشته للأخبار التي تناولت اختفاء مدرب منتخب جنوب السودان مؤخرًا، مؤكدًا أنّ الفرنسي غادر إلى بلاده في عطلة قصيرة، قبل أن يعود مجددًا.

وبعد العودة قاد التدريبات بشكل طبيعي وأشرف على المباراة أمام منتخب "الرافعات"، لكن منتخب الجنوب خسر المواجهة بهدف نظيف، سجله بيفيس موغابي في الدقيقة 47.

منتخب جنوب السودان يتمسك بأمل التأهل 

ويواجه منتخب جنوب السودان نظيره الأوغندي، يوم الثلاثاء المقبل الموافق 16 أكتوبر/ تشرين الأول على ملعب جوبا الأولمبي، لحساب الجولة الرابعة من التصفيات، أملًا في تحقيق الفوز وإنعاش حظوظه في التأهل للنهائيات الأفريقية للمرة الأولى في تاريخ البلاد، بعد الانفصال عن السودان في العام 2009، بينما تبدو المهمة صعبة جدًّا بعد تعرضه للخسارة في الجولات الثلاث الماضية.

يُذكر أن منتخب الجنوب يحتل المركز الأخير بالمجموعة الحادية عشرة برصيد خال من النقاط، بينما يتصدر المنتخب الأوغندي جدول الترتيب برصيد 7 نقاط، بفارق الأهداف أمام منتخب جنوب أفريقيا الثاني، في حين يحتل منتخب بوروندي المركز الثالث برصيد 3 نقاط.

شارك: