خاص | حسام البدري يحدد هدف الزوراء من مواجهة العربي الكويتي

تحديثات مباشرة
Off
2023-11-25 20:06
المدرب المصري حسام البدري المدير الفني لفريق الزوراء العراقي (facebook/alzawraasc)
مؤنس عبدالله
العراق winwin
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكد المصري حسام البدري، المدير الفني للزوراء العراقي، استهداف فريقه تحقيق الفوز على العربي الكويتي، بعد غدٍ الإثنين، ضمن الجولة الخامسة من منافسات المجموعة الثالثة ببطولة كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم.

وقال البدري في تصريحات خصّ بها موقع "winwin": "نسعى لتقديم مباراة كبيرة أمام العربي، وتحقيق النقاط الثلاثة المهمة في مشوار الزوراء، لذلك جئنا إلى الكويت، لتسجيل انتصارنا الثالث في المجموعة".

وأضاف البدري: "فرصة الزوراء في التأهل إلى الدور الثاني ما تزال كبيرة، لذلك سنعمل ونجتهد لتحقيق نتيجتين إيجابيتين في المباراتين المتبقيتين لنا، أمام العربي الكويتي والرفاع البحريني".

وتابع المدير الفني الأسبق لمنتخب مصر: "طريق المنافسة على اللقب القاري ما يزال طويلًا، لذلك سنسير خطوة بخطوة، والأهم تأهلنا عن المجموعة إلى الدور الثاني، وبعدها سيكون لكل حادث حديث".

ويحتل الزوراء المركز الثاني على سلم المجموعة، برصيد 7 نقاط من 4 مباريات (فوزان، تعادل واحد، خسارة واحدة)، مُتخلفًا بـ3 نقاط عن الرفاع المتصدر، أما العربي، فيأتي ثالثًا بـ4 نقاط، فيما يتذيل النجمة اللبناني جدول الترتيب بنقطة وحيدة.

يُذكر أن مباراة الذهاب بين الزوراء والعربي، التي أُقيمت ضمن منافسات الجولة الأولى للمجموعة، انتهت بفوز الفريق الكويتي 1-2.

شارك: