خاص: تعرف على تفاصيل إصابة ميمي وموعد التحاقه بمنتخب العراق

2021-10-03 17:10
لحظة إصابة مهند علي لاعب منتخب العراق ومحترف أريس سالونيكا اليوناني (Aris FC)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أفادت مصادر مقربة من مهند علي (ميمي) لاعب منتخب العراق ومحترف أريس سالونيكا اليوناني، أن إصابة الأخير لا تدعو للقلق، وستجرى له الفحوصات الطبية يوم غد، من أجل تحديد مسألة مشاركته في المباراتين المقبلتين للمنتخب العراقي، أمام لبنان والإمارات ضمن تصفيات كأس العالم 2022.

الرنين.. يحسم المشاركة


وقالت المصادر في حديث خاص لموقع winwin: "لا يوجد أي ألم شديد في موضع الإصابة للاعب مهند علي، ولكنه يوم غد سيخضع لفحص الرنين المغناطيسي في اليونان، لتحديد ما مدى خطورتها، وكم يحتاج من الوقت للراحة، وهل بالإمكان مشاركته في مباراة لبنان المقبلة، والتي ستقام يوم الخميس المقبل في الدوحة"؟

تأجيل موعد الالتحاق بمنتخب العراق

وتعرض ميمي لشد عضلي بعد مشاركته بـ6 دقائق فقط، في المباراة التي جمعت فريقه يوم أمس أمام أبولون سميرني، ضمن الجولة الثالثة للدوري اليوناني الممتاز، وانتهت بالتعادل بلا أهداف.


وكان من المفترض أن يلتحق مهند علي ببعثة المنتخب العراقي في قطر، يوم غد الاثنين، أي قبل 72 ساعة من موعد مباراة لبنان، بحسب ما تنص عليه تعليمات الاتحاد الدولي لكرة القدم، ولكنه سيضطر للبقاء لإجراء الفحوصات الطبية بشكل كامل، ومن ثم ستتضح مسألة التحاقه من عدمها، بناءً على نتيجة الفحص.

فيديو إصابة اللاعب العراقي مهند علي

شارك: