"winwin" يكشف جديد اهتمام الأهلي بالمغربي أشرف داري

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-08-19
المغربي أشرف داري مدافع نادي ستاد بريست الفرنسي (X.com/SB29)
logo winwin
الرباط winwin
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يُواصل مجلس إدارة النادي الأهلي المصري اتصالاته مع ممثلي المغربي أشرف داري مدافع نادي ستاد بريست الفرنسي، للتعاقد مع اللاعب قبل إسدال الستار عن الميركاتو الصيفي.

يُكثف بطل أفريقيا جهوده من أجل البحث عن مدافع جديد، في ظل اقتراب محمد عبد المنعم، مدافع المارد الأحمر، من الرحيل.

يُعد داري من بين أبرز المدافعين الذين مروا في الدوري المغربي للمحترفين خلال المواسم الأخيرة. ويمتلك قامة جيدة ومهارات دفاعية كبيرة، سمحت له باللعب مع منتخب المغرب في مونديال قطر 2022.

رغم أن داري لم ينجح في تجربته الاحترافية بالدوري الفرنسي  مع ستاد بريست، ورحل في الميركاتو الشتوي الموسم الماضي إلى رويال شارلروا البلجيكي بنظام الإعارة ليستعيد توازنه، فإنه لا يزال مطلوبًا في أكبر الأندية الأفريقية.

"winwin" يكشف جديد اهتمام الأهلي بالمغربي أشرف داري

في سياق متصل علم موقع "winwin" من مصدر خاص، أن الأهلي تواصل من جديد صباح اليوم الأحد 18 أغسطس/آب، مع أحد ممثلي اللاعب المغربي.

أشار المصدر إلى استعداد الفريق القاهري لتقديم عرض رسمي لأشرف داري، إضافة إلى أن اللاعب المغربي أبدى حماسه لخوض التجربة، لمجاورة مواطنيه يحيى عطية الله ورضا سليم.

وأفاد المصدر ذاته بأن داري قد أخبر إدارة ستاد بريست الفرنسي برغبته في الرحيل، مطالبًا وكيله بعقد اجتماع مع جميع الأطراف لحسم الصفقة.

ويرغب السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي، في التعاقد مع مدافع جديد متميز لتأمين الخط الخلفي للفريق خلال الفترة المقبلة لتعويض محمد عبد المنعم.

شارك: