خاص | تطورات جديدة بخصوص تذاكر مباراة العراق وعمان

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-09-05
تذاكر مباراة العراق وعمان (winwin)
لوغو winwin
العراق winwin
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تضع اللجنة المنظمة لمباراة العراق وعمان آخر اللمسات من أجل إنجاح تنظيم المباراة مساء اليوم ضمن الجولة الأولى من تصفيات آسيا الحاسمة المؤهلة إلى كأس العالم 2026 في الولايات المتحدة وكندا والمكسيك.

وستقام مباراة المنتخب العراقي ونظيره العماني على ملعب البصرة الدولي "جذع النخلة" عند الساعة السابعة مساءً بتوقيت الدوحة وبغداد وسط توقعات بحضور نحو 65 ألف متفرج وهي سعة الملعب بشكل كامل.

وقالت المصادر لـwinwin: "إن التذاكر لم تنفد حتى الآن وما زالت عمليات بيعها مستمرة في مدينة البصرة وبالتحديد في أكشاك المدينة الرياضية، إذ يتم بيعها بالأسعار الرسمية"، لافتة إلى أن الجماهير العراقية بدأت تصل البصرة من المحافظات الأخرى ومنهم من قطع طريقاً طويلاً استغرق 12 ساعة.

تذاكر مباراة العراق وعمان في السوق السوداء!

وأضافت: "أن بعض الجماهير أيضاً بدأت تتجه إلى السوق السوداء خوفاً من نفاد التذاكر، إذ يتم عرضها بأسعار تفوق سعرها الرسمي بنسبة 200%، لكن الشغف دفع أغلب الجماهير إلى شراء التذاكر لضمان مقعدهم في مدرجات ملعب البصرة الدولي".

وأكملت: "إدارة المدينة الرياضية في البصرة فتحت أبواب الملعب أمام الجماهير بعد أقل من ساعة، التي بدأت تتجمع الآن أمام بوابات الملعب على الرغم من ارتفاع درجات الحرارة ووصولها إلى أكثر من 44 درجة مئوية مع توقعات بانخفاض درجات الحرارة مساءً إلى 28 مئوية، فيما تبلغ نسبة الرطوبة في الوقت الحالي 10%".

وتابعت المصادر: "إدارة ملعب البصرة الدولي، خصصت مقاعد الجمهور العماني الذي سيحضر المباراة، حيث من المؤمل أن يحضر نحو 3 آلاف مشجع إلى الملعب، إذ ستصل طائرة الجماهير العمانية إلى البصرة بعد قليل وإدارة الملعب وضعت آلية لإدخال جماهير الأحمر وضمان مقاعدهم في المدرجات".

وأتمت المصادر: "قوات آمن الملاعب في البصرة، أعلنت الجاهزية التامة لتنظيم المباراة وهم يوجدون في الملعب قبل 6 ساعات من انطلاق المباراة، بالتالي فإن جميع الأمور تحت السيطرة ولا يوجد ما يعيق عملية تنظيم مباراة العراق وعمان مساء اليوم".

يذكر أن منتخبي العراق وعمان يلعبان في المجموعة الثانية من تصفيات آسيا المؤهلة إلى كأس العالم 2026 إلى جانب منتخبات كوريا الجنوبية والأردن وفلسطين والكويت.

شارك: