خاص | تحديد موقف الوحدات من إقالة مدربه العماني رشيد جابر

تحديثات مباشرة
Off
2023-11-09 20:57
العماني رشيد جابر المدير الفني لفريق الوحدات الأردني (facebook/wehdatclubjo)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكد زياد شلباية، مدير النشاط الرياضي في نادي الوحدات الأردني عضو مجلس الإدارة، أن إدارة النادي لا تفكر في إقالة العماني رشيد جابر، المدير الفني للفريق الأول، من منصبه رغم الخسارة أمام الكهرباء العراقي 1-3 في الجولة الرابعة من بطولة كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم.

وأضاف خلال رده على استفسارات "winwin" أن أداء الفريق في المباراة كان مقبولًا؛ إذ سنحت له العديد من الفرص؛ لكن لم يستغلها بالشكل المطلوب.

وأوضح أن المباراة شهدت بعضًا من الأخطاء في أداء اللاعبين؛ لكن المدرب هو الشخص الوحيد المخوّل للحديث عن الأمور الفنية وتحديد السلبيات لتجاوزها في المباريات القادمة، مشددًا على أن فكرة إقالة المدرب في الوقت الحالي غير واردة، وأن مجلس إدارة النادي يمنحه كافة الصلاحيات الفنية، ويتمنى له التوفيق في الجولات القادمة.

وعن حظوظ فريقه في البطولة الآسيوية قال إن الحظوظ متساوية بين الوحدات والكهرباء والكويت، وأن إدارة النادي لا زالت تثق بقدرات جابر للصعود بالفريق إلى الدور المقبل في البطولة ومواصلة المشوار نحو اللقب.

وكان الكهرباء العراقي انتزع صدارة المجموعة الثانية من بطولة كأس الاتحاد الآسيوي بعد فوزه على الوحدات الأردني 3-1  في المباراة التي احتضنها ملعب البصرة الدولي ضمن الجولة الرابعة من دور المجموعات مساء الثلاثاء الماضي.

ورفع الكهرباء رصيده إلى 7 نقاط، بينما تجمد رصيد الوحدات عند 6 نقاط وهو ذاته رصيد الكويت، في حين يتذيل اتحاد أهلي حلب ترتيب المجموعة بنقطتين.

شارك: