خاص | بطل آسيا 2007: إنجاز العراق قد يتكرر لكن بشروط!

تحديثات مباشرة
Off
2024-01-12 21:12
بطل آسيا 2007 يؤكد قدرة العراق على تكرار الإنجاز في الدوحة 2023 (FACEBOOK / IFA)
سلام عباس المناصير العراق winwin وين وين أخبار كرة القدم
العراق winwin
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

لم يستبعد اللاعب العراقي السابق والمتوج بلقب بطل كأس آسيا 2007، خلدون إبراهيم، تتويج العراق باللقب للمرة الثانية في تاريخه في نسخة قطر 2023 وفق عدة شروط، مبينًا أنهم أمام فرصة قد لا تتكرر.

ويتطلع المنتخب العراقي إلى تحقيق حلم الجماهير بالتتويج باللقب للمرة الثانية في تاريخه حين يلعب بطولة كأس آسيا 2023 ضمن المجموعة الرابعة إلى جانب اليابان وفيتنام وإندونيسيا.

وقال إبراهيم بطل آسيا 2007 لـwinwin: "إن لاعبي المنتخب العراقي في نسخة 2007 تمكنوا من التتويج باللقب رغم الظروف الصعبة التي مر بها العراق والمنتخب الأول، وحصد اللقب الأول في تاريخ العراق وسط تلك الظروف أعتقد أنه الإنجاز الأهم والخالد في الذاكرة العراقية ولذلك من الصعب تكراره".

وأضاف: "المنتخب العراقي يجب أن ينظر للبطولة بشكل مختلف وأقول للاعبين إذا كنتم تريدون صناعة التاريخ فأنتم أمام فرصة قد لا تتكرر مستقبلًا، لأن المنتخب العراقي الحالي يمتلك لاعبين مميزين وعلى وجه الخصوص المحترفين الذين يشكلون الإضافة النوعية في الوسط والهجوم، وكذلك الحارس جلال حسن الذي يمتلك الخبرة الكافية، الجميع سيحاول تقديم الإضافة النوعية وكذلك فإن بشار رسن هو الآخر يمتلك الخبرة والمهارة اللازمة".

وتابع بطل آسيا 2007 : "العمل مستمر من قبل المدرب خيسوس كاساس وهناك تنظيم كبير والمدرب يعلم أين وصل بخطته وأتمنى أن يصل للنهائي؛ لكن الواقع يقول عكس ذلك، لأن البطولة الآسيوية تضم صفوة المنتخبات والمنتخب العراقي بإمكانه تكرار إنجاز 2007 في حال منح كل ما لديه وأيضًا إن كان التوفيق حليفهم سيصلون للنهائي".

بطل آسيا 2007 يوجه رسالة إلى مدرب أسود الرافدين

وفي رسالته للمدرب الإسباني خيسوس كاساس، قال بطل آسيا 2007 : "المدرب الإسباني هو الآخر أمام فرصة ذهبية لكتابة اسمه في تاريخ الكرة العراقية، المدرب يعرف ما الذي يفعله ويعمل باستمرار وبجد، أتمنى أن يجني ثمار عمله طيلة الفترة الماضية".

ولعب خلدون إبراهيم (36 عامًا) مع المنتخب العراقي للفترة من 2007 ولغاية 2013 ويمتلك في رصيده 34 مباراة دولية، كما مثّل المنتخب الأولمبي العراقي للفترة من 2007 إلى 2008 وسبق له أن مثل مجموعة أندية من بينها الزوراء والشرطة والطلبة والكرخ وفي إيران مثّل مس كرمان ونفط عبادان.

شارك: