خاص | "بصيص أمل" يبقي على مفاوضات علي جاسم وكومو

تحديثات مباشرة
Off
2024-06-19 16:22
أرشيفية- احتفال العراقي علي جاسم بهدفه في مرمى إندونيسيا (FACEBOOK / IFA)
لوغو winwin
العراق winwin
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

لم يفقد مهاجم المنتخب العراقي ونادي الكهرباء علي جاسم الأمل في الانتقال إلى صفوف فريق كومو الإيطالي، في فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وارتبط علي جاسم بالانتقال إلى صفوف فريق كومو الإيطالي، بعد نهاية إعارته لنادي القوة الجوية مطلع شهر تموز/ يوليو المقبل، لكن تعقد الموقف بسبب ضبابية موقف اللاعب من المشاركة مع الفريق الأول أو مع فريق الشباب.

وقالت المصادر لـ"winwin": "إدارة نادي الكهرباء، وبعد الموافقة على عرض نادي كومو، خاطبت إدارة النادي الإيطالي إن كان علي جاسم سيلعب مع الفريق الأول أو مع فريق الفئات العمرية بالنادي، خصوصًا وأن اللاعب مهم جدًّا للمنتخب العراقي، وأمر مشاركته مع الفريق الأول يعد ضروريًّا لاستمرارية الأداء التصاعدي في قادم الأيام".

وأضافت: "إدارة نادي كومو الإيطالي أبلغت الكهرباء بأنها لا يمكن تلبية هذا الطلب، بإشراك اللاعب مع الفريق الأول مباشرة، وإنما يتوجب تطوير اللاعب إلى أفضل إمكاناته، الأمر الذي قد يتطلب منه من وقت لآخر قضاء وقت إضافي في اللعب مع فرق الفئات العمرية، لمساعدته على الاستعداد لمنافسات الدوري الإيطالي".

وأوضحت: "المفاوضات لم تنتهِ إلى هذا الحد، إذ هناك بصيص أمل يتعلق باتصالات مباشرة بين إدارة النادي وحاشية اللاعب علي جاسم، حيث سيتم شرح الأمور للاعب بأنه سيكون ضمن خطط المدرب فابريغاس ولكن بشكل تدريجي، إذ من المؤمل أن يتم إرسال بريد جديد لإدارة نادي الكهرباء، من أجل إيضاح الأمور للسماح للاعب بإكمال إجراءات الانتقال".

وكان من المقرر أن يتوجه علي جاسم إلى إيطاليا من أجل إكمال إجراءات انتقاله إلى نادي كومو الإيطالي، للإمضاء على عقده مع الفريق لمدة أربع سنوات مقابل 500 ألف يورو، لكن يتوجب على اللاعب الانتظار قليلًا في الوقت الحالي.

ويرغب علي جاسم (20 عامًا) بحسم انتقاله إلى كومو الإيطالي، قبل الذهاب للمشاركة في أولمبياد باريس 2024 في شهر يوليو/ تموز المقبل، إذ سيلعب المنتخب الأولمبي العراقي في مجموعة تضم منتخبات الأرجنتين وأوكرانيا والمغرب.

ومثل جاسم جميع المنتخبات العراقية، إذ لعب 3 مباريات مع منتخب الناشئين العراقي، و9 مباريات مع منتخب الشباب، و10 مباريات مع المنتخب الأولمبي العراقي، و11 مباراة مع الفريق العراقي الأول.

شارك: