خاص | برنامج تحضيرات المنتخب العراقي في الكويت

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-09-09
-
آخر تعديل:
2024-09-09 17:21
وفد المنتخب العراقي المسافر إلى الكويت (Facebook/IFA))
لوغو winwin
العراق winwin
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

وصل وفد المنتخب العراقي إلى الكويت، ظهر اليوم الإثنين، تمهيدًا لمواجهة صاحب الأرض والجمهور في التصفيات الآسيوية الحاسمة المؤهلة إلى كأس العالم 2026، في الولايات المتحدة وكندا والمكسيك.

وسيواجه المنتخب العراقي نظيره الكويتي يوم غد الثلاثاء، في الجولة الثانية من التصفيات على استاد جابر الدولي عند الساعة التاسعة مساءً بتوقيت الدوحة وبغداد.

وقالت مصادر لـwinwin: "إن وفد المنتخب العراقي استقر في مقر إقامته بالكويت، بعد وصوله إلى البلد على متن طائرة خاصة، حيث قرر الاتحاد العراقي بأن يكون وصوله عبر طائرة خاصة، رغم قرب المسافة بين البصرة والكويت وقدرة "أسود الرافدين" على التوجه للكويت برًّا، لكن رئيس الاتحاد العراقي عدنان درجال أصر على التوجه بالطائرة، كونها أكثر راحة للاعبين وأفضل بالنسبة إليهم".

وأضافت: "المدير الإداري للمنتخب العراقي مهدي كريم سبق وأن وصل الكويت أمس الأحد، من أجل تأكيد تهيئة مقر إقامة المنتخب وكل ما يتعلق بالوفد العراقي في الكويت، إذ عقد قبل قليل المؤتمر الفني الخاص بالمباراة، حيث سيرتدي منتخب العراق القميص الأبيض الكامل، في حين يرتدي المنتخب الكويتي القميص الأزرق بالكامل".

برنامج تحضيرات المنتخب العراقي في الكويت

وتابعت المصادر: "المنتخب العراقي سيرتاح في مقر إقامته لمدة 6 ساعات، وبعدها سيخوض وحدة تدريبية أخيرة قبل مواجهة الكويت، وستكون على استاد جابر الدولي عند الساعة الثامنة والنصف مساءً، ويسبقها مؤتمر صحفي للمدرب خيسوس كاساس واللاعب إبراهيم بايش، ليعود الوفد العراقي بعدها إلى مقر إقامته".

وأشارت إلى أن مدرب المنتخب العراقي خيسوس كاساس سيعقد محاضرة فنية على اللاعبين، صباح يوم غد الثلاثاء، من أجل شرح مهام اللاعبين، وأيضًا تشخيص نقاط قوة وضعف المنتخب الكويتي المنافس، خصوصًا وأن المدرب أبلغ اللاعبين في تدريبات يوم أمس بجميع الأمور التكتيكية الخاصة بالمباراة والأدوار أيضًا".

وسيفتقد المنتخب العراقي لخدمات اللاعب أيمن حسين، الذي خضع لتدخل جراحي ناجح بعد إصابته في صدره في مباراة العراق وعمان، نقل على إثرها إلى أحد مستشفيات الكويت لإكمال العلاج بصورة صحيحة، لكنه يوجد في مقر إقامة "أسود الرافدين" في الكويت، بعد خروجه من المستشفى صباح اليوم.

شارك: