خاص | الزوراء يفقد سلاحًا مهمًا في مواجهة العربي الكويتي

تحديثات مباشرة
Off
2023-09-13 16:38
لاعبو فريق الزوراء العراقي (Facebook-Al Zawraa SC)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تأكد بشكل رسمي، غياب جماهير فريق الزوراء عن مواجهة العربي الكويتي بكأس الاتحاد الآسيوي 2023-2024، ليفقد الفريق العراقي دعم مشجعيه الذين كان يأمل في أن يُمثَّل حضورهم واحدًا من أسلحته المهمة في المباراة.

ويواجه الزوراء ضيفه العربي الكويتي في الجولة الأولى من دور المجموعات بكأس الاتحاد الآسيوي على ملعب جذع النخلة في الثامن عشر من شهر سبتمبر/ أيلول الجاري.

وقال المتحدث باسم نادي الزوراء عبد الرحمن رشيد لـ"winwin" إن "نادي الزوراء سيفقد سلاح الجمهور؛ إذ لن تتمكن جماهير النوارس من الحضور لملعب البصرة الدولي في مباراة النوارس أمام العربي الكويتي في مستهل مشوار الفريق بكأس الاتحاد الآسيوي".

وأضاف عبد الرشيد: "الجمهور سيغيب بسبب العقوبة التي تلقاها الفريق في أثناء مباراتنا أمام ذوب آهن الإيراني ضمن دوري أبطال آسيا في موسم 2019/ 2020 والتي جرت على ملعب كربلاء بسبب أحداث الشغب من قبل بعض الجماهير".

وأشار إلى أن "فريق الزوراء أجرى يوم أمس أولى وحداته التدريبية في محافظة البصرة بعد انتهاء معسكري دهوك وبغداد، فيما سيواجه الكهرباء وديًا يوم غد في آخر مبارياته التحضيرية استعدادًا لكأس الاتحاد الآسيوي".

وخاض الزوراء حتى الآن 3 مباريات تجريبية، إذ تعادل سلبًا مع منتخب الموصل من دون أهداف، فيما فاز على منتخب الرصافة بأربعة أهداف دون رد فيما تغلب على منتخب صلاح الدين بثلاثية نظيفة.

وكانت قرعة كأس الاتحاد الآسيوي قد وضعت الزوراء في المجموعة الثالثة إلى جانب الرفاع البحريني والنجمة اللبناني والعربي الكويتي.

شارك: