خاص.. التونسي نبيل معلول يرفض كل العروض من أجل تحقيق حلمه

2021-10-22 23:02
التونسي نبيل معلول رفض عرضا من منتخب موريتانيا ويحلم بتدريب الأهلي المصري (twitter/KJ News)
نزيه كرشاوي مراسل winwin في تونس
تونس winwin
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

رفض المدرب التونسي نبيل معلول، المدير الفني الأسبق لمنتخب تونس والترجي التونسي، عرضًا مغريًا لتولي قيادة منتخب موريتانيا. وأكد معلول في تصريحات صحفية أن الاتحاد الموريتاني لكرة القدم، برئاسة أحمد ولد يحيى، تواصل معه بالفعل، من أجل استطلاع رأيه في قيادة الفريق لكنه رفض العرض.

وأكدت مصادر خاصة لموقع "winwin" أن معلول قرر عدم التعاقد مع أي نادٍ في الوقت الحالي والاستمرار من دون عمل، إذ يُفضل المدرب التونسي البالغ من العمر 58 عاما التحلي بالصبر بعد رحيله عن تدريب سوريا، لتحقيق أحد أهم طموحاته في مسيرته التدريبية، بتولي مهمة تدريب فريق الأهلي المصري في المستقبل القريب، وهو الذي ينتظر حاليا مصير مفاوضات نادي القرن مع المدرب الجنوب إفريقي موسيماني قبل الإقدام على أي خطوة جديدة.

تباين كبير في وجهات النظر بين إدارة النادي الأهلي والمدرب بيتسو موسيماني

 

كشفت تقارير صحفية مصرية عن أن خلافات كبيرة حدثت بين الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للأهلي، وإدارة ناديه فيما يخص تجديد العقد بين الطرفين، خاصة أن الموسم الثاني في عقد المدرب لا يُفعّل إلا بموافقة الطرفين حال عدم فوزه ببطولتي الدوري ودوري أبطال إفريقيا، وهو ما حدث بعد خسارة الدوري، ليلجأ الطرفان لطاولة التفاوض.

وأشارت صحيفة اليوم السابع المصرية إلى أن مجلس إدارة الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، يرفض شروط موسيماني، وأبرزها التجديد لمدة موسمين ووضع شرط جزائي في العقد، في الوقت الذي تصر إدارة الأهلي على أن يكون التجديد لمدة موسم واحد دون وضع أي شروط جزائية، وتحاول إدارة الأهلي حاليا إقناع موسيماني بالتراجع عن شروطه لتجديد عقده.

الكويت الكويتي يرمي بكل ثقله للتعاقد مع المدرب التونسي نبيل معلول

 

بدأ مسؤولو نادي الكويت الكويتي تكثيف مفاوضاتهم من أجل التعاقد مع التونسي نبيل معلول خلفا لمواطنه فتحي جبال، على إثر إخفاق الأخير في قيادة الفريق للتتويج بلقب كأس الاتحاد الآسيوي بعد خسارته الخميس بنتيجة 0-2 في نهائي منطقة غرب آسيا أمام نادي المحرق البحريني.

وضرب الفريق البحريني موعدا مع بطل منطقة شرق آسيا نادي ناساف الأوزبكي، في المباراة النهائية للبطولة القارية، والمُحدد لها يوم 5 نوفمبر/ تشرين الثاني المقبل على ملعب استاد "البحرين الوطني".

شارك: