خاص | التونسي شهاب الليلي يرسم طريقة لعب العراق ضد فيتنام

تحديثات مباشرة
Off
2023-11-21 11:35
التونسي شهاب الليلي المدير الفني لنادي الشرطة العراقي (t.me/alshorta_sc)
مؤنس عبدالله
العراق winwin
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

حذر التونسي، شهاب الليلي، المدير الفني لنادي الشرطة العراقي، منتخب العراق الأول لكرة القدم، من الاندفاع خلال مباراة فيتنام بالتصفيات الآسيوية المزدوجة، المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2026 بأمريكا وكندا والمكسيك، وكأس آسيا 2027 في السعودية، مُشيرًا إلى أن طريقة لعب فيتنام تختلف كليًّا عن إندونيسيا.

وقال المدرب التونسي في تصريحات لـ"winwin": "المنتخب العراقي لن يلعب باندفاع في مباراة اليوم، أمام منتخب فيتنام بالتصفيات المزدوجة"، وأضاف: "أعتقد أن منتخب العراق سيخوض المباراة بتوازن أكثر، نظرًا لأن فيتنام تختلف كليًّا عن إندونيسيا في عديد الأشياء".

وأوضح: "منتخب فيتنام يعد من المنتخبات المتطورة، فهو يُحضَّر من قبل القائمين على كرة القدم منذ خمس سنوات، ولا ننسى أنّه سيخوض لقاء اليوم بميزتي الأرض والجمهور، وبالتالي سيجتهد كثيرًا للخروج بنتيجة إيجابية".

واختتم تصريحاته بالقول: "لاعبو منتخب فيتنام يمتازون بالسرعة والمهارة وردة فعل جيدة، فضلًا عن إجادتهم التحول السريع من الدفاع إلى الهجوم وبالعكس".

متى موعد مباراة العراق وفيتنام في تصفيات كأس العالم؟

وستقام مباراة العراق وفيتنام، اليوم الثلاثاء، 21 نوفمبر/ تشرين الثاني 2023 في هانوي، في تمام الساعة الثالثة عصرًا بتوقيت مكة المكرمة وبغداد.

وفاز العراق على إندونيسيا 5-1 في أولى مبارياته بالتصفيات، ليتصدر المجموعة السادسة في التصفيات؛ متفوقًا بفارق الأهداف على المنتخب الفيتنامي الذي تغلب على الفيلبين بهدفين من دون رد.

شارك: