خاص | الأبيض الإماراتي يكشف عن موعد وصوله للبصرة

2023-01-01 20:52
من المباراة الودية بين المنتخبين الإماراتي واللبناني (twitter/UAEFNT)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكمل الاتحاد الإماراتي لكرة القدم تحضيراته لمشاركة المنتخب الأول في دورة كأس الخليج العربي "خليجي 25" التي تستضيفها مدينة البصرة العراقية.

وقال المنسق الإعلامي للمنتخب الإماراتي، سالم النقبي، في حديث خاص مع winwin : "أن كافة التحضيرات الخاصة بمشاركة الأبيض في البطولة تم إنجازها على كافة الأصعدة، سواء الأمور المتعلقة ببعثة المنتخب التي تشمل الجهاز الإداري والفني واللاعبين من مقر الإقامة وملاعب التدريب والمواصلات، إذ قام وفد من اتحاد الكرة قبل فترة بزيارة إلى البصرة وأجرى زيارات ميدانية هناك لكافة المرافق وعقد اجتماعات تنسيقية مع مسؤولي الاتحاد العراقي لكرة القدم واللجنة المنظمة للبطولة".

وأضاف: "بعثة الأبيض الإماراتي ستغادر إلى مدينة البصرة صباح يوم غد الإثنين عبر مطار دبي الدولي مبينًا أن موعد الوصول سيكون في التاسعة صباحًا وسيُجري المنتخب أولى حصصه التدريبية مساء نفس اليوم".

وأشاد النقبي: "بالجهود الكبيرة التي يبذلها الاتحاد العراقي لكرة القدم واتحاد كأس الخليج العربي في تنظيم هذه البطولة المحببة لأبناء الخليج والتي من المنتظر أن تشهد زخمًا إعلاميًّا وحضورًا جماهيريًّا لافتًا، متمنيًا التوفيق للجميع في هذه البطولة".

هذا وسيخوض منتخب الإمارات العربية المتحدة منافسات بطولة كأس الخليج العربي في المجموعة الثانية والتي تضم منتخبات الكويت وقطر والإمارات والبحرين.

شارك: