خاص | إدارة الطلبة تحدد موقفها من شكوى الزوراء ضد لؤي العاني

تحديثات مباشرة
Off
2023-10-06 21:55
لؤي العاني يدخل تدريبات فريق الطلبة (Facebook/Talaba FC)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

جدّدت إدارة فريق الطلبة، الناشط في الدوري العراقي الممتاز، رفضها التنازل عن اللاعب لؤي العاني، على الرغم من التصعيد القانوني الذي تمارسه إدارة الزوراء في الأيام الأخيرة.

وكان الاتحاد العراقي لكرة القدم قد أعلن عن تأجيل جلسة الاستماع الثانية، بخصوص اعتراض الزوراء على انضمام لؤي العاني لفريق الطلبة إلى يوم الإثنين المقبل.

وقال المتحدث الرسمي باسم نادي الطلبة، حيدر مقصود، في تصريح لموقع winwin: "في البداية، نود التأكيد على أن نادينا يسعى للحفاظ على ديمومة العلاقة الطيبة مع جميع الأندية العراقية، ومن ضمنها الزوراء، على الرغم من توتر العلاقة في الآونة الأخيرة، بسبب قضية اللاعب لؤي العاني، فلا نريد افتعال الأزمات مع أحد، بقدر الحفاظ على حقوقنا القانونية والرسمية".

وأضاف: "سنحضر الجلسة المقبلة من أجل الاستماع إلى ما سيطرح فيها، ولكننا نأمل أن تسبقها جلسة ودية مع إدارة الزوراء، لحل إشكالية العاني بهدوء وعقلانية، وبالطرق القانونية السليمة، إذ لا يمكن القفز على القانون ولا الالتفاف عليه".

وأوضح عضو إدارة نادي الأنيق، كما يلقّب الطلبة، أن موققهم واضح ولن يتغير، خاصةً أن اللاعب لؤي العاني كشف في أكثر من مناسبة عن رغبته بتمثيل الطلبة والدفاع عن ألوانه في منافسات الموسم المقبل، وأي فريق يملك لاعبًا بمستوى العاني، بالتأكيد لن يفرّط فيه بسهولة.

وكان لؤي العاني، الذي لعب لفريق الزوراء الموسم الماضي، وقع عقد الانضمام لفريق الطلبة مقابل 250 مليون دينار عراقي، أي ما يعادل 175 ألف دولار، ولكنه عاد ليوقع للزوراء مرةً أخرى بضغط من الجماهير بنفس المبلغ، وهو ما دفع إدارة الطلبة إلى التهديد بشكوى رسمية ضده في محكمة كاس، ما دعاه لمطالبة إدارة الزوراء بإلغاء العقد الجديد، من أجل تسهيل انضمامه للطلبة، وهذا ما ترفضه إدارة النادي الأبيض.

شارك: