خاص | أيام حاسمة في انتقال يوسف أمين إلى الوحدة السعودي

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-08-24
يوسف أمين خلال ظهوره مع منتخب العراق في أولمبياد باريس 2024 (FACEBOOK / IFA)
لوغو winwin
العراق winwin
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يعيش يوسف أمين لاعب المنتخب العراقي، أيامًا حاسمة في مسألة انتقاله إلى صفوف الوحدة السعودي، في فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وعلى الرغم من الاتفاق على انضمام النجم العراقي إلى صفوف الوحدة نهاية يوليو/ تموز الماضي، إلا أن اللاعب لم يسجل ضمن كشوفات النادي السعودي حتى الآن.

وقالت مصادر لـwinwin: "إدارة النادي السعودي على تواصل مستمر مع اللاعب العراقي من أجل إكمال إجراءات نقله لصفوف الفريق، والتسجيل ضمن كشوفاته للموسم الجديد 2024-2025، خصوصًا مع وجود اتفاق نهائي وكامل مع إدارة نادي براونشفايغ الألماني، كما أن أمين ومن يوم الاتفاق لم يعد للعب مع فريقه الألماني".

وأضافت: "إدارة الوحدة وفي آخر اتصال أجرته مع النجم العراقي، أكدت أن جميع الإجراءات والأمور المتعقلة بحصول النادي على الكفاءة المالية من هيئة الرياضة السعودية، تسير على ما يرام، إذ من المؤمل أن تنتهي هذه الإجراءات في غضون ثلاثة أيام فقط، بالتالي بلغت يوسف أمين بالاستعداد ليكون في السعودية، والالتحاق فورًا بتدريبات الفريق".

خطة بديلة من يوسف أمين ومدرب الوحدة متمسك به

وأشارت: "المدرب الجديد لنادي الوحدة، الألماني جوزيف زينباور، مقتنع جدًّا بإمكانات اللاعب العراقي، ويرى فيه إضافة نوعية ومهمة للفريق، وما زاد من قناعته هو مستوى اللاعب في المعسكر التدريبي للفريق السعودي في إسبانيا، وخوضه التدريبات بشكل منتظم، فضلًا عن خوضه مباراة ودية أمام غرناطة، كل هذه الأمور رفعت أسهم أمين لدى مدرب الوحدة".

وبينت: "أمين وضع خطة بديلة في حال لم تنجح مفاوضات انتقاله إلى صفوف الوحدة السعودي، إذ أبلغ وكيل أعماله بإيجاد فريق آخر في ألمانيا من أجل الانتقال إليه، كونه لا يرغب بالعودة إلى صفوف براونشفايغ فريقه السابق، لأنه لم يعد يشعر بالراحة ويتطلع لتجربة جديدة تشكل إضافة مهمة لمسيرته الكروية".

وكان يوسف أمين (20 عامًا) قد اتفق مع الفريق السعودي بعقد يمتد لثلاث سنوات، إذ سيتم قيده في أول سنتين كلاعب تحت السن، وفي العام الثالث سيكون فوق السن بحسب الاتفاق، وفي حال اكتملت إجراءات انتقاله للوحدة، سيكون ثاني لاعب عراقي في دوري روشن السعودي، بعد مواطنه إبراهيم بايش لاعب الرياض.

شارك: