حمد الله "الأفضل" في الجولة 3 من دوري أبطال آسيا

2021-06-08 09:01
حمد الله من مباراة سباهان في البطولة الآسيوية (Twitter)
Source
+ الخط -

WinWin

اختارت شركة "أوبتا" المختصة بالأرقام والإحصائيات بالشراكة مع دوري أبطال آسيا، النجم المغربي عبد الرزاق حمد الله اللاعب الأفضل ضمن الجولة الثالثة من البطولة الآسيوية بتقييم 8.7، وذلك بعدما قدم مستوى رائعا أمام فريق سباهان الإيراني. وقاد حمد الله فريقه النصر السعودي إلى تحقيق الفوز أمس، إثر تسجيله هدفين في مرمى الفريق الإيراني، ليصبح في صدارة هدافي المسابقة بـ4 أهداف.

وتفوق مهاجم النصر السعودي على الإسباني سانتي كازورلا بفارق بسيط، وشارك الأخير في مباراته الآسيوية الأولى برفقة فريق السد القطري، وسجل هدفا من تسديدة ماكرة في مرمى العين الإماراتي في المباراة التي انتهت بالتعادل 3-3، بينما جاء الإيراني رامين رضائيان (لاعب نادي الدحيل القطري) في المركز الرابع، بعد أن سجل هدف الفوز من ركلة مباشرة في مرمى الشارقة الإماراتي.

ويعد المغربي عبد الرزاق حمد الله أحد الأعمدة الرئيسية في فريق النصر السعودي الحالم بالتأهل للمباراة النهائية بعد غياب طويل عن منصة التتويج القارية. وقد تصدر الفريق السعودي فرق المجموعة الرابعة بسبع نقاط أمام السد القطري. وكان موسم حمد الله جيدا على الصعيد الشخصي؛ إذ حافظ على جائزة الحذاء الذهبي لأفضل هداف في الدوري السعودي للموسم الثاني تواليا، لكن فريقه النصر خسر لقب البطولة لمصلحة غريمه الهلال.

شارك: