حكيمي يستأجر طائرة مقابل 3 آلاف يورو في الساعة.. مالسبب؟

2022-05-06 14:00
المغربي أشرف حكيمي لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

نجح المغربي أشرف حكيمي مدافع باريس سان جيرمان الفرنسي، في قضاء أوقات ساحرة مع عائلته، بعد استئجاره طائرةً خاصةً مقابل ما يزيد عن 3000 يورو في الساعة الواحدة.


واحتفل حكيمي مع زوجته هبة عبوك، بطفلهما الثاني نعيم، على متن طائرة "هوكر 400" والتي استأجرها المدافع البالغ من العمر 23 عامًا، مقابل 3100 يورو في الساعة، وتطير بحد أقصى 2600 كيلومتر.

ويملك حكيمي مع زوجته ذكريات رائعة رفقة طائرة "هوكر 400" حيث استخدمها الزوجان عند انتقاله من ريال مدريد الإسباني إلى بوروسيا دورتموند الألماني، وعند رحيله من الدوري الألماني صوب إنتر ميلان الإيطالي، وعند انضمامه إلى باريس سان جيرمان قادمًا من الدوري الإيطالي.

ويبدو السفر الجوي جزءًا من حياة عائلة حكيمي، والذي يفضلونه من أجل التنقل السريع والمريح، خاصةً مع حرص المدافع المغربي على استئجار الطائرات الخاصة مختلفة الأنواع للتنقل من دولةٍ إلى أخرى دون عناء، لكن تبقى طائرة "هوكر 400" المفضلة لدى حكيمي وزوجته.

جدير بالذكر أن حكيمي لعب 29 مباراةً في الدوري الفرنسي هذا الموسم أحرز خلالها 4 أهداف مع تقديم 6 تمريرات حاسمة، وسط شائعات تتحدث عن رغبته في الرحيل عن صفوف باريس سان جيرمان في حال قرّر صديقه المقرب كيليان مبابي الانتقال مجانًا هذا الصيف إلى ريال مدريد.

شارك: