موعد حفل تقديم نيمار مع الهلال والقنوات الناقلة وتفاصيل عقده

تحديثات مباشرة
Off
2023-08-15 22:55
النجم البرازيلي نيمار جونيور بقميص باريس سان جيرمان الفرنسي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يواصل الدوري السعودي جذب أنظار جماهير كرة القدم من جميع أنحاء العالم خلال سوق الانتقالات الصيفية 2023، فبعد تعاقد النصر مع رونالدو في الشتاء، والاتحاد مع بنزيما في الصيف، جاء الدور على الهلال.

أعلن الزعيم عن التعاقد مع نيمار، نجم باريس سان جيرمان، ليكمل عقد نجوم فريقه الأوروبيين، ميلينكوفيتش سافيتش وكوليبالي ومالكوم ونيفيس.

صفقة نيمار لأي نادٍ عادةً ما يتبعها تغيير في خارطة كرة القدم، وهو ما سيزيد بالطبع من جاذبية الدوري السعودي، فمن منا ينسى صدى انضمام البرازيلي لبرشلونة أو رحيله بعد ذلك بأكبر صفقة في تاريخ الساحرة المستديرة إلى العاصمي الفرنسي، والآن جاء الدور على الموج الأزرق.

ليس 100 مليون.. راتب خيالي في عقد نيمار مع الهلال السعودي

وبعد الإعلان رسميًا عن الصفقة، نتعرف معًا في الأسطر التالية إلى تفاصيل حفل تقديم نيمار لجماهير الهلال، وذلك عقب توقيع عقود انضمامه رسميًا.

متى حفل تقديم نيمار مع الهلال؟

موعد حفل تقديم نيمار مع الهلال هو يوم السبت القادم 19 أغسطس 2023، وسيكون قبل انطلاق مباراة الفريق ضد نادي الفيحاء في الجولة الثانية من الدوري السعودي 2023.

وسيقام الحفل في استاد الملك فهد الدولي، وهو الملعب التاريخي للزعيم والكرة السعودية ككل، وكان من المقرر أن يقام اللقاء في استاد الأمير فيصل بن فهد، لكن تم نقله رسميًا لإقامة الحدث المنتظر.

ما القنوات الناقلة لحفل تقديم نيمار مع الهلال؟

تذاع مباريات الدوري السعودي حصريًا على قنوات SSC في الشرق الأوسط والوطن العربي من المحيط للخليج، وباعتبار أن حفل نيمار سيقام قبل مباراة الهلال والفيحاء، فمن المنتظر أن تذاع حصريًا على الشبكة السعودية.

ومن المنتظر أن تخصص المجموعة الإعلامية قناة SSC1 HD لنقل الحدث والمباراة، وعليك الاشتراك في الباقة الرياضية وشراء جهاز GOBX للمشاهدة بتقنية فائقة الجودة.

كيف تشاهد البث المباشر لحفل تقديم نيمار مع الهلال؟

هناك طريقة واحدة لمشاهدة البث المباشر لحفل تقديم نيمار ومباراة الهلال ضد الفيحاء وهي تطبيق شاهد.

المباراة ستكون متاحة مجانًا بتقنية SD، ولكن لمتابعتها بتقنية HD ستحتاج إلى الاشتراك في الباقة الرياضية "شاهد VIP".

ما تفاصيل عقد نيمار مع الهلال؟

بحسب الإعلان الرسمي، فإن عقد نيمار مع الهلال سيمتد لموسمين، على أن ينتهي في 2025.

كشفت تقارير صحفية أن راتب نيمار مع الهلال يقدر بـ100 مليون يورو، ولكن موقع "فوت ميركاتو"، وفي خبر وصفه بالحصري، أشار إلى أن النجم البرازيلي سيتقاضى أكثر من هذا الراتب.

وأضاف المصدر ذاته، أن البرازيلي سيحصل على ما يتراوح بين 300 إلى 400 مليون يورو خلال الموسمين، على أن يستفيد اللاعب أيضًا من عائدات حقوق الصورة، حيث رغب منذ البداية في الحصول على مثل راتب بنزيما مهاجم نادي الاتحاد (200 مليون يورو).

وأوضح الموقع الفرنسي أن الزعيم أنهى صفقة البرازيلي بـ120 مليون يورو باحتساب المكافآت، لتكون صفقة البيع الأكبر في تاريخ باريس سان جيرمان.

شارك: