حصري: هونغ كونغ تختار أرضاً جديدة لمواجهة العراق بسبب كورونا

2021-06-08 09:01
العراق هزم هونغ كونغ في مواجهة الذهاب بهدفين نظيفين (Getty)
سلام عباس المناصير العراق winwin وين وين أخبار كرة القدم
العراق winwin
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكدت مصادرت خاصة لموقع winwin أن الاتحاد الآسيوي لكرة القدم قد أرسل إشعاراً لمنتخب هونغ كونغ، يطالبه بالإسراع باختيار بلد آخر لخوض مباراة العراق المقبلة، ضمن تصفيات كأس العالم 2022.

وقالت المصادر إن الاتحاد الآسيوي اقتنع برسالة الاتحاد العراقي، والتي أوضحت أن إجراءات الحجر الصحي في هونغ كونغ لا تتناسب أبداً مع خصوصية الوفود الرياضية، لكون حكومة هونغ كونغ تجبر القادمين على الحجر لمدة 21 يوماً.

وأوضحت المصادر نفسها أن منتخب هونغ كونغ يتجه حالياً إلى اختيار دبي، لتكون أرضاً للمواجهة القادمة أمام نظيره العراقي والتي ستقام في الـ30 آذار/مارس المقبل، مشيرة إلى أن هذا الاختيار سيساعد منتخب العراق في إقامة معسكر تدريبي، يبدأ في الـ22 من الشهر ذاته، استعداداً لهذا اللقاء المهم، إذ يحتاج العراق للفوز ليضمن رسمياً التأهل إلى الأدوار النهائية من تصفيات كأس العالم 2022.

يذكر أن العراق يتصدر المجموعة الآسيوية الثالثة بـ11 نقطة، يليه البحرين في الوصافة بـ9 نقاط، فيما تحل إيران ثالثة برصيد 6 نقاط، وتأتي هونغ كونغ في المركز الرابع برصيد 5 نقاط، وكمبوديا آخر الترتيب بنقطة يتيمة.

هل تركت واتساب وبدأت باستخدام تيليغرام؟ إذن اشترك في قناتنا https://t.me/winwinsports  لتصلك جميع أخبارنا الحصرية وجميع الحوارات.

شارك: