حصري: صانع ألعاب النفط على رادار الصقور والنادي يرد رسمياً

2021-06-08 09:01
حمزة هادي مساعد مدرب القوة الجوية في تصريح خاص لـ(winwin)
سلام عباس المناصير العراق winwin وين وين أخبار كرة القدم
العراق winwin
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكد حمزة هادي مساعد مدرب القوة الجوية، الذي ينشط في الدوري العراقي لكرة القدم، أن ناديه فتح إتصالات مع بسام شاكر لاعب النفط، بناءً على رغبة الأخير.

وأضاف هادي في تصريح خاص لموقع WINWINW أن اللاعب الشاب أرسل لنادينا الرغبة الكبيرة بتمثيله في الوقت الحاضر، مشيراً إلى أن المفاوضات الرسمية بين الناديين لم تبدأ حتى اللحظة.

وأوضح مساعد مدرب القوة الجوية أن فريقه أستحق صدارة جولة الذهاب، بعد البداية القوية بثلاثة إنتصارات متتالية، مشدداً على أن الفريق لم يتأثر رغم هبوط المستوى في بعض المباريات، بفضل التكاتف الكبير بين الإدارة والجهاز الفني واللاعبين، فضلاً عن الدعم والمساندة المميزة من أنصار الصقور، على حدِّ تعبيره.

وبخصوص الصفقات الجديدة للفريق، قال هادي إن النادي فتح مفاوضات مع لاعبين أثنين محترفين، أحدهما مهاجم والآخر صانع ألعاب، لتدعيم صفوف الفريق في المرحلة الثانية من المسابقة المحلية، وكذلك التحضير الجيد للمواجهة المهمة في ملحق التأهل لمسابقة دوري أبطال آسيا، دون أن يحدد أسماء وجنسية اللاعبين الأجانب.

فيديو التصريح

هل تركت واتساب وبدأت باستخدام تيليغرام؟ إذن اشترك في قناتنا https://t.me/winwinsports  لتصلك جميع أخبارنا الحصرية وجميع الحوارات.

شارك: