حصري: بماذا وصف المدرب قصي منير تجربته مع القاسم العراقي؟

2021-06-08 09:01
المدرب قصي منير يحي أنصار القاسم بعد توليه تدريب الفريق (Facebook/Al-Qasim FC)
سلام عباس المناصير العراق winwin وين وين أخبار كرة القدم
العراق winwin
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكد قصي منير أن الموافقة على تدريب نادي القاسم، الناشط في الدوري العراقي الممتاز، يعدُّ تحدياً لا يقل خطورة عن التجارب السابقة التي خاضها مع الأندية الأخرى، مثل الصناعة والديوانية، لكونه يعشق الصعاب، ولا يبحث عن الفرق الجاهزة، بقدر تقديم عمل فني يشيد به الجميع.

وقال منير في تصريح خاص لموقع winwin، إنه لم يتردد في قبول التسمية، لأن المدرب يجب أن يكون شجاعاً، ومستعداً للعمل في جميع الظروف، سواء كانت إيجابية أم سلبية، مشيراً إلى أن إدارة القاسم منحته الصلاحية الكاملة، وتعهدت بتوفير جميع مستلزمات إنجاح مهمة الفريق، من أجل أن يضمن البقاء في دوري الكبار للموسم المقبل.

وشكر المدرب الجديد لنادي القاسم، الجهاز الفني السابق، الذي كان يرأسه عادل نعمة، على المجهود الكبير الذي قدمه في الفترة الماضية، موضحاً أن كادره الجديد سيعمل على إكمال المشوار وفقاً للأدوات المتوفرة، والعمل على الجوانب الفنية والنفسية، لإعادة الفريق إلى سكة الانتصارات، وإبعاده عن شبح الهبوط.

كما أثنى النجم العراقي السابق، على حفاوة الاستقبال، التي حظي بها من قبل جماهير القاسم، وطالبهم بالمساندة والمؤازرة في قادم المباريات، لما لهم من دور إيجابي في تحفيز اللاعبين، ورفع المعنويات، خاصة أن الفريق تنتظره مواجهات مهمة، في مسابقتي الكأس والدوري.

وسيلاقي القاسم مستضيفه نفط البصرة يوم غد الخميس، ضمن مباريات الدور الـ16 من مسابقة كأس العراق، ومن بعدها سيواجه المتصدر القوة الجوية في الـ3 من نيسان/أبريل المقبل، ضمن مواجهات الجولة الـ26 من الدوري المحلي.

القاسم يحتل حالياً المركز الـ18 في الترتيب العام، برصيد 22 نقطة، وبفارق 3 نقاط عن صاحب المركز الأخير.

شارك: