حصري: العنكوشي يرفض الصلح ويحذر من دماء في الملاعب العراقية

2021-06-08 09:01
حسين العنكوشي رئيس نادي الديوانية العراقي (Facebook/Ankoshi)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكد حسين العنكوشي رئيس نادي الديوانية، الناشط في الدوري العراقي الممتاز، أن تداعيات مباراة الشرطة ستستمر لخمس سنوات متتالية، ما لم تبادر إدارة النادي البغدادي على الاعتذار، من جمهور وأهالي مدينة الديوانية، والتعهد بعدم تكرار ما حدث لهم من إساءات في الأيام الماضية.

وقال العنكوشي في تصريح خاص لموقع winwin، إنه لا يضمن سلامة المواجهات القادمة بين الفريقين، لأن أهالي الديوانية غاضبون جداً من طريقة التجاوزات والاعتداءات، التي تعرض إليها لاعبو الفريق قبل المباراة، وما رافق ذلك من تهديدات بالسلاح، من قبل من يحمي رئيس وأعضاء الهيئة الإدارية لنادي الشرطة، مشيراً إلى أنه لا يغلق باب الصلح دوماً، ولكن يجب أن تأتي إدارة الشرطة للاعتذار علنيةً من الأشخاص المتضررين من الاعتداءات، وإلا القضاء سيكون الفيصل بين الأطراف.

ومنح العنكوشي حق وساطة نزع فتيل الخلاف ما بين ناديه والشرطة، لوزير الشباب والرياضة عدنان درجال، قائلاً: إنه الشخصية الوحيدة التي أمنحها الحق الكامل، لتبني مبادرة الصلح، وطي صفحة الأمس، وهذا ليس تنازلاً من قبلنا، بقدر ما هو تقدير وعرفان لشخصه المحترم.

وبخصوص تحضيرات فريقه للمباريات المقبلة، ذكر رئيس النادي أن الديوانية يعيش أجواءً مثالية في المعسكر التدريبي المقام حالياً في مدينة أربيل، وأن الجهاز الفني البرازيلي بقيادة لوسيانو سواريس، يتمتع بثقة كاملة حتى نهاية عقده، مشدداً على أنه طالب اللاعبين ببذل قصارى الجهد في المباريات المتبقية من مسابقة الدوري المحلي، وأن الهدف حالياً هو الوجود في المناطق الدافئة.

وأوضح حسين العنكوشي أنه استفاد من التجربة، وتعلم الكثير من الأخطاء السابقة، واعداً جماهير النادي بموسم قادم، سيكون مختلفاً ومغايراً، حيث تواصل الإدارة الاتصالات المبكرة، من أجل تأمين الصفقات الجيدة، كي يظهر فريق الديوانية بثوب مميز، ولن يكون صيداً سهلاً على الإطلاق، طالما العنكوشي باقٍ في منصب الرئاسة.

ويحتل الديوانية حالياً المركز الـ14، برصيد 28 نقطة، وسيلاقي مستضيفه الطلبة في الـ3 من نيسان/أبريل المقبل، ضمن مواجهات الأسبوع الـ26، من مسابقة الدوري العراقي الممتاز.

شارك: