حصري: العراق يرد رسمياً على الدعوة التركية لإقامة لقاء ودي

2021-06-08 09:01
الناطق باسم الاتحاد العراقي لكرة القدم هشام محمد يتحدث حصرياً لـ(winwin)
سلام عباس المناصير العراق winwin وين وين أخبار كرة القدم
العراق winwin
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

رحبت الهيئة التطبيعية لاتحاد الكرة العراقي بالدعوة المقدمة من قبل السفير التركي في بغداد، لإقامة مباراة ودية بين المنتخبين.

وقال هشام محمد الناطق باسم الاتحاد العراقي لكرة القدم في تصريح خاص لموقع winwin، إن اتحاده يرحب بالدعوة المقترحة من السفير التركي، لإقامة لقاء ودي بين العراق وتركيا في مدينة البصرة، مشيراً إلى أن هذا اللقاء سيعود بالفائدة الفنية على أسود الرافدين، لكون المنتخب التركي يعدُّ واحداً من أهم المنتخبات في القارة الأوروبية، إضافة إلى أن حضورهم للبصرة سيسهم إيجابياً في دعم ملف العراق لاستضافة بطولة الخليج المقبلة، والتي ستقام نهاية العام الحالي.

وقد دعا فاتح يلدز السفير العراقي في بغداد، اليوم عبر تغريدة على حسابه الرسمي في تويتر إلى تأمين مباراة ودية بين منتخب بلده وأسود الرافدين، مشدداً على ضرورة تجديد اللقاء بعد المواجهة الوحيدة بين الطرفين، والتي كانت في الـ8 شباط/ فبراير عام 1976.

واستجاب عدنان درجال وزير الشباب والرياضة، لتغريدة السفير التركي بخصوص إقامة مباراة ودية بين منتخب بلاده والعراق، وذكر الوزير العراقي أن وجود المنتخب التركي في البصرة، سيؤكد جاهزية العراق لاستضافة المباريات الدولية والبطولات الكبيرة، بما فيها احتضان البصرة لخليجي 25.

فيديو التصريح

هل تركت واتساب وبدأت باستخدام تيليغرام؟ إذن اشترك في قناتنا https://t.me/winwinsports  لتصلك جميع أخبارنا الحصرية وجميع الحوارات.

شارك: