حسين لبيب: أعرف مشاكل الزمالك وأمتلك حلولًا لكافة الأزمات

تحديثات مباشرة
Off
2023-10-10 16:53
حسين لبيب المرشح لرئاسة الزمالك المصري (Facebook/Husseinlabibofficial)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكد المُرشح لانتخابات مجلس إدارة الزمالك المصري على منصب الرئيس، حسين لبيب، أنّه على علم بالأزمات التي يُعاني منها ناديه، مؤكدًا أنه يملك حولًا لتفادي هذه المشكلات مرة أخرى في المستقبل.

وعانى الزمالك في الفترة الماضية، في عهد الرئيس السابق، مرتضى منصور، وفشل في بلوغ دوري أبطال أفريقيا، كما أنهى الموسم الماضي في المرتبة الرابعة بالدوري المصري الممتاز.

وأضاف لبيب في المؤتمر الصحفي للقائمة المرشحة بقوة في انتخابات الزمالك، أنه كان في حاجة لكتيبة من الكوماندوز لمساعدته في إعادة النادي لمكانته المعهودة في الفترة المقبلة.

وأكد الرئيس المؤقت للنادي سابقًا، قائلا: "رصدنا مشاكل الزمالك في الفترة الماضية، على المستوى الرياضي والاجتماعي لوضع حلول لكافة المشاكل".

وتابع لبيب: "من أهداف القائمة هو تغيير الصورة الذهنية للنادي، واسترجاع قيمة نادي الزمالك وهيبته، ونتبنى علاقات جيدة مع الاتحاد واللجنة الأولمبية ووزارة الشباب والرياضة، وما يهمنا نادي الزمالك وهو ما نركز عليه".

وخلال المؤتمر الصحفي، الذي عُقد اليوم الثلاثاء 10 أكتوبر/ تشرين الأول، حيث تواجد الدكتور كمال درويش رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك الأسبق، وحسن صقر رئيس المجلس القومي السابق للرياضة، وعماد عبد العزيز رئيس اللجنة المؤقتة السابقة لإدارة القلعة البيضاء، وجبريل أمين صندوق النادي الأسبق وطارق علي، بالإضافة إلى المستشار هشام إبراهيم عضو اللجنة السابقة لإدارة النادي، تواجدوا بالمؤتمر الصحفي للقائمة الموحدة التي ستخوض انتخابات النادي الفترة المقبلة برئاسة لبيب.

وفي الوقت ذاته، حرص المستشار محمد عطية عضو اللجنة السابقة لإدارة النادي، بالإضافة إلى السيناريست مدحت العدل والمنتج جمال العدل، بجانب تواجد إسماعيل سليم نائب رئيس النادي الأسبق، وعمرو الجنانيني عضو مجلس الزمالك الأسبق، وعدد من رموز النادي القدامى.

وتضم القائمة كلًا من لبيب على منصب الرئيس، وهشام نصر على منصب نائب رئيس مجلس الإدارة وحسام المندوه على منصب أمين الصندوق، وكلًا من أحمد سليمان وهاني شكري وهاني برزي وعمرو أدهم وحسين السيد ومحمد طارق وكل من رامي نصوحي وأحمد خالد حسانين ونيرة الأحمر في العضوية تحت السن.

كما أعرب برزي المرشح لانتخابات الزمالك المقبلة على مقعد العضوية فوق السن بالقائمة الموحدة، عن سعادته وفخره بحضور عدد كبير من رموز نادي الزمالك لمؤتمر القائمة الموحدة.

وأضاف برزي قائلا: "سعيد بتكاتف أبناء نادي الزمالك من أجل إعادة مكانة القلعة البيضاء المعهودة، بالإضافة إلى استعادة الأمجاد خلال الفترة المقبلة"، مُعربًا عن حزنه لابتعاد النادي عن المنافسة خلال الفترة المقبلة.

وتابع: "لجنة لبيب السابقة تعرضت لظلم شديد، بالإضافة إلى تعرضها للإهانة، على الرغم من أنها قدمت الكثير لنادي الزمالك في وقت قصير جدًا، ونجحنا في حصد لقبَي الدوري والكأس"، ثم شدد: "الرياضة أصبحت صناعة، ولابد من تعظيم موارد نادي الزمالك خلال الفترة المقبلة".

وحرص برزي على تقديم الشكر لكابتن أحمد سليمان والدكتور عبد الله جورج، بعدما تنازل عن الترشح للرئاسة، وتواجد مع القائمة، في حين فضل الثاني الانسحاب ودعم القائمة الموحدة.

شارك: