حسين علي يكشف سرًا عن تسديدته "الصاروخية" في شباك فيتنام

تحديثات مباشرة
Off
2024-06-12 12:37
فرحة حسين علي بهدفه الدولي الأول بقميص المنتخب العراقي (FACEBOOK/IFA)
لوغو winwin
العراق winwin
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشف لاعب المنتخب العراقي المحترف في صفوف هيرنيفين الهولندي، حسين علي سرًا عن تسديدته الصاروخية التي استقرت في شباك فيتنام في التصفيات الآسيوية المزدوجة لكأس العالم 2026 وكأس آسيا 2027.

ونجح المنتخب العراقي في التغلب على نظيره الفيتنامي بثلاثة أهداف لهدف في المباراة التي أقيمت على ملعب البصرة الدولي ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة من التصفيات المزدوجة، إذ حمل الهدف الأول إمضاء حسين علي في الدقيقة 12.

وقال علي في تصريحات إعلامية: "إن حلم الطفولة تحقق اليوم بعدما سجلت هدفي الدولي الأول وأمام الجماهير العراقية الغفيرة في ملعب البصرة الدولي، حقيقة إنه شعور لا يوصف ولن أنسى هذه اللحظات طيلة أيام حياتي".

وأضاف: "والدي هو السر وراء تسديدي للكرة من مسافات بعيدة، دائمًا ما يقول لي بأنني يجب أن أسدد وأن أحاول أكثر من مرة كي أنجح في إحداها وأصل لمرمى الفريق المنافس، سددت في أكثر من مباراة ولكن الكرة كانت تصطدم بالعارضة أو العمود والحمد لله هذه المرة استقرت بالهدف".

وتابع: "طريقة احتفالي بالهدف وراءها سر أيضًا، هذا الأمر طلبه مني  مدرب اللياقة وصديقي أمير رزاق الذي يعمل حاليًا في نادي القوة الجوية، هو طلب مني أن احتفل بهذه الطريقة إن سجلت هدفي الأول وأنا وعدته بأنني سأفعل ذلك وقد نفذت الوعد".

وأكمل: "والدي عادة ما كان يحدثني عن هدف الكابتن عدنان درجال في مرمى كوريا الشمالية والذي سجله من مسافة بعيدة جدًا، نعم لربما استلهمت أفكاري من هذا الهدف أيضًا، وحققت المصلحة العامة للفريق وأسهمت بفوزنا على فيتنام بثلاثية".

وعن الوضع العام للمنتخب العراقي، أكد علي قائلًا: "سنعمل على تصحيح الأخطاء التي ارتكبناها في التصفيات المزدوجة كون المرحلة المقبلة صعبة جدًا، سنكون أكثر استعدادًا وبطموح أكبر لنلعب بأفضل صورة ممكنة في المباريات التي ستبدأ خلال شهر سبتمبر/ أيلول المقبل".

وسيتم إجراء قرعة الدور الثالث من تصفيات كأس العالم في مقر الاتحاد الآسيوي بالعاصمة الماليزية كوالالمبور يوم 27 يونيو/ حزيران الحالي، حيث سيتم تقسيم المنتخبات الـ18 على ثلاث مجموعات مع 8 مقاعد مؤكدة إلى نهائيات 2026، إلى جانب إمكانية الحصول على مقعد تاسع عبر الملحق العالمي.

شارك: