حسين الشحات: أحترم الدحيل وأتمنّى مواجهة مولر في النهائي

2021-06-08 09:01
الشحات يحلم بمواجهة بايرن في نهائي مونديال الأندية (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تحدث نجم الأهلي المصري، حسين الشحات، باحترام شديد عن نادي الدحيل القطري منافس النادي القاهري في ربع نهائي كأس العالم للأندية 2020 التي تستضيفها قطر للمرة الثانية على التوالي.

وأجرى الشحات حواراً مع الموقع الرسمي للاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" بمناسبة مشاركة القلعة الحمراء في مونديال الأندية، واسترجع ذكرياته الخالدة في البطولة حين بلغ النهائي ولعب أمام ريال مدريد مع فريقه السابق العين الإماراتي عام 2018.

وقال الشحات بشأن ذكرياته مع مونديال الأندية: "إنها بطولة رائعة بالنسبة إلي، لعبت في السابق مع العين وبلغت المباراة النهائية، أفضل ذكرى بالنسبة إلي كانت اللعب ضد ريال مدريد، إنه شيء لا أستطيع نسيانه وأتمنى أن أفعل الشيء نفسه مع الأهلي هذا العام، وآمل أن نتمكن من الفوز باللقب".

وبخصوص مواجهة الدحيل في ربع نهائي البطولة، قال الشحات: "الدحيل فريق قوي ومنظم ويملك مجموعة مميزة من اللاعبين، نحن مستعدون لمواجهتهم ونكن لهم كل الاحترام وهم كذلك. سيلعبون على أرضهم وبين جماهيرهم وفي بلدهم، لكننا أعددنا لهم بشكل جيد، وآمل أن نتمكن من هزيمتهم ومواصلة المشوار".

ولم يخف الشحات حلمه بمواجهة بطل أوروبا نادي بايرن ميونيخ الألماني في المباراة النهائية، فقد قال: "الأولوية والتركيز الآن على المواجهة الأولى التي سنحاول أن نفوز بها، بايرن فريق قوي ولديه عدة نجوم والجميع يحلم بمواجهتهم، أنا من جانبي أحب أن أقابل مولر لأنني معجب به وبأسلوبه في اللعب".

هل تركت واتساب وبدأت باستخدام تيليغرام؟ إذن اشترك في قناتنا https://t.me/winwinsports  لتصلك جميع أخبارنا الحصرية وجميع الحوارات.

شارك: