حسام عوار يقود الاتحاد إلى ريمونتادا مثيرة أمام الخليج

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-09-27
-
آخر تعديل:
2024-09-27 23:31
الجزائري حسام عوار لاعب الاتحاد السعودي (Getty)
محمد أبو الوفا
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

سجل حسام عوار هدفًا وقدم تمريرة حاسمة، ليقود الاتحاد لتحويل تأخره بهدف أمام الخليج، إلى انتصار 4-1 لحساب المرحلة الخامسة من الدوري السعودي 2024-2025، فيما سقط الأهلي أمام الصاعد حديثًا القادسية بهدف نظيف.

مباريات الجمعة من دوري روشن، افتتحها النصر بفوز صعب في ملعبه ووسط جماهيره على حساب الوحدة بهدفين مقابل لا شيء، سجلهما الجناح البرازيلي الشاب غابريل، والمهاجم البرتغالي كريستيانو رونالدو في الدقيقتين (41 و56).

ثم تواصلت مباريات الجمعة، عبر انتصار الاتحاد ضد الخليج، وخسارة الأهلي أمام القادسية.

حسام عوار يواصل التألق مع الاتحاد السعودي

المهاجم التوغولي المخضرم خالد ناري منح الخليج الأسبقية في الدقيقة الخامسة، وعلى إثر تفوق الخليج بهدف نظيف انتهى الشوط الأول، لكن المعطيات اختلفت تمامًا بعد الاستراحة، حينما تألق حسام عوار وقاد الاتحاد للفوز.

بعد 4 دقائق من انطلاقة الشوط الثاني، قدم عوار تمريرة حاسمة إلى بنزيما سجل منها هدف التعادل، وفي الدقيقة (56) سجل عوار الهدف الثاني، قبل أن يسجل ستيفين بيرغوين وحامد الغامدي الثالث والرابع في الدقيقتين (68 و95).

حسام عوار
حسام عوار من مشاركته في مباراة الأهلي والخليج (X: Ittihad)


بهذه النتيجة، يتصدر الاتحاد لائحة ترتيب الدوري السعودي برصيد 12 نقطة، متفوقًا بفارق الأهداف على الهلال، في حين قدم حسام عوار المساهمة التهديفية الخامسة من 5 جولات، بواقع تسجيل 4 أهداف وتقديم تمريرة حاسمة.

في الجدول التالي الذي أعددناه عبر winwin نرصد أرقام النجم الجزائري مع الاتحاد هذا الموسم.

أرقام حسام عوار مع الاتحاد في الدوري السعودي

جولةمباراةهدفتمريرة حاسمةدقائق
1الاتحاد 1-0 الأخدود1 90
2الاتحاد 2-1 التعاون1 90
3الاتحاد 7-1 الوحدة1 70
4الاتحاد 1-3 الهلال- 90
5الاتحاد 4-1 الخليج1190


الأهلي يسقط أمام القادسية

وفي ملعب الأمير محمد بن فهد بالدمام، حقق القادسية فوزًا تاريخيًا على الأهلي بهدف نظيف.

وسجل المهاجم الدولي الغابوني بيير إيميريك أوباميانغ هدف انتصار القادسية عند الدقيقة (43) من ركلة جزاء أحرزها باقتدار، ليبصم نجم ميلان وأرسنال السابق على ثاني أهدافه هذا الموسم مع القادسية في كل المسابقات.

هذه هي الخسارة الثانية تواليًا للنادي الأهلي مع مدربه الألماني الشاب ماتياس يايسله، حيث انهزم قبل أيام أمام فريق الجندل بنتيجة 1-2 في الدور 32 من مسابقة كأس السعودية.

بتلك النتيجة، يتراجع الأهلي على لائحة ترتيب دوري روشن إلى المركز السابع برصيد 7 نقاط، وفي المقابل اقتحم القادسية المربع الذهبي محتلًا الترتيب الرابع بواقع 10 نقاط.

شارك: