حسام البدري يعترف بصعوبة مواجهة نادي قطر في كأس الملك سلمان

تحديثات مباشرة
Off
2023-07-23 15:11
حسام البدري المدير الفني لفريق الصفاقسي التونسي (winwin)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكَّد المصري حسام البدري، المدير الفني لفريق الصفاقسي التونسي، صعوبة مواجهة مضيفه فريق نادي قطر في البطولة العربية، مشيرًا إلى أن المواجهة لا تقبل القسم على اثنين.

ويستضيف قطر القطري نظيره الصفاقسي غدًا الثلاثاء في استاد "سحيم بن حمد"، ضمن إياب الدور التمهيدي الأول من بطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية.

وكانت مباراة الذهاب بين الصفاقسي وقطر انتهت بالتعادل السلبي في تونس على ملعب الطيب المهيري، وهي التي شهدت أول ظهور للمدرب البدري مع الفريق التونسي.

وقال البدري خلال المؤتمر الصحفي الذي يسبق المواجهة: "سعيد بالتواجد في قطر، ونسعى لتقديم مباراة قوية أمام نادي قطر والتأهل للدور الثاني".

وأضاف المدرب البالغ من العمر 63 عامًا: "تسلمت المهمة قبل أسبوع من موعد مباراة الذهاب، وكانت فترة قصيرة للتعرف على اللاعبين والتحضير للمباراة، ونحن ندرك أهمية البطولة العربية ومواجهة الغد كونها لا تقبل القسمة على اثنين".

وأوضح مدرب وفاق سطيف الجزائري السابق: "فريق قطر يملك تاريخًا كبيرًا على مستوى الكرة القطرية ولديه مجموعة مميزة من اللاعبين، ولعب بتحفظ دفاعي مميز، بيد أن ذلك لم يمنعنا من تقديم مباراة جيدة ذهابًا، وكنا الأقرب لتحقيق الفوز".

وأكمل: "مواجهة الغد تبدو مختلفة، وكلا الفريقين سيعتمدان اللعب المفتوح، والمهمة ليست سهلة على الإطلاق، وركزنا على بعض النواحي من أجل الخروج بالنتيجة المرضية".

وختم البدري تصريحاته قائلًا: "نملك الرغبة والعزيمة من أجل تحقيق الفوز والعبور للدور الثاني، الصفاقسي فريق كبير صاحب بطولات وجماهير كبيرة، ورأيت مدى الشغف الكبير لديهم ونتطلع لإسعادهم في المرحلة القادمة".

شارك: