حاليلوزيتش يصاب بكورونا ويربك المغرب قبل تصفيات المونديال

تاريخ النشر:
2021-08-25 20:35
-
آخر تعديل:
2021-08-25 20:49
أرشيفية- المدرب البوسني وحيد حاليلوزيتش لن يعلن قائمة المغرب لمباراتي السودان وغينيا بعد إصابته بفيروس كورونا (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعلن الاتحاد المغربي لكرة القدم، اليوم الأربعاء 25 أغسطس/ آب، إلغاء اللقاء الصحفي الذي كان من المقرر أن يكشف خلاله المدير الفني للمنتخب، وحيد حاليلوزيتش، عن لائحة اللاعبين المدعوين لأول مباراتين في الدور الثاني من التصفيات الإفريقية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم "قطر 2022"، ضد السودان وغينيا على الترتيب.


وأكد بلاغ للاتحاد الكروي تكفله بتقديم القائمة النهائية للاعبي منتخب المغرب المشاركين بالمعسكر التدريبي المغلق؛ تحضيرا لمباراتي السودان وغينيا، بسبب إصابة المدير الفني البوسني بفيروس كورونا.


وسيكتفي الجهاز الكروي بنشر القائمة عبر البوابة الرسمية للاتحاد على الإنترنت وعلى صفحاته بجميع منصات التواصل الاجتماعي، بدايةً من الساعة الحادية عشرة من صباح غدٍ الخميس 25 أغسطس بتوقيت المغرب (الواحدة ظهرا بتوقيت مكة المُكرمة).

ويواجه أسود الأطلس بالعاصمة المغربية الرباط منتخب السودان يوم 2 سبتمبر/ أيلول المقبل على أن يرحل المنتخب لمواجهة غينيا على ملعب الأخير، يوم 6 من الشهر نفسه، لحساب الجولتين الأولى والثانية من الدور الثاني لتصفيات إفريقيا المؤهلة إلى مونديال قطر.


تغيير في برنامج تحضيرات المغرب قبل مباراة غينيا في تصفيات المونديال


سيجري وحيد حاليلوزيتش تعديلا بسيطا على برنامج المنتخب المغربي، بناءً على اختيار الاتحاد الغيني برمجة مباراة الجولة الثانية من التصفيات الإفريقية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم في السادس من سبتمبر بدلا من الخامس منه.


وسيكتفي أسود الأطلس بحصة تدريبية واحدة في مدينة كوناكري الغينية قبل المباراة، مع برمجة أخرى قبل السفر بـ24 ساعة بمركز محمد السادس لكرة القدم الذي يقع في ضواحي العاصمة المغربية الرباط.

المغرب يتأهب لانطلاقة مشواره في تصفيات كأس العالم 2022

شارك: