حارس العراق يكشف سبب رفضه كبار الأندية في بلده

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-08-05
حارس العراق علي كاظم فضل الاستمرار مع زاخو (FACEBOOK / IRAQI STARS LEAGUE)
لوغو winwin
العراق winwin
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشف حارس العراق ونادي زاخو، علي كاظم، سبب رفضه لعروض مغرية تلقاها من الأندية الكبيرة في دوري نجوم العراق.

وجدد حارس العراق علي كاظم عقده مع فريقه زاخو لموسم إضافي، بعد موسم استثنائي قدمه في دوري نجوم العراق، خصوصًا وأنه حصد لقب أفضل حارس في الموسم بدوري نجوم العراق، بعدما تلقى 20 هدفًا في 38 مباراة.

وقال كاظم في تصريحات إعلامية: "أندية الشرطة والطلبة والنجف والقوة الجوية، تقدمت بعروض رسمية من أجل ضمي في فترة الانتقالات الصيفية الحالية، وبصراحة هذه العروض كانت أعلى من عرض زاخو، لكنني اخترت البقاء في زاخو من أجل الاستقرار وتطوير مستوياتي بشكل أفضل من الموسم الماضي، وأنا أطمح إلى أن أكون أفضل في الموسم المقبل من الموسم الحالي".

حارس العراق علي كاظم يكشف عن العروض التي وصلته

وأضاف حارس العراق: "المفاوضات الرسمية كانت في البداية مع نادي الشرطة، بطل دوري نجوم العراق، لكنها لم تسر بشكل جيد لأنهم أرادوا مني أن ألعب كحارس احتياطي وليس أساسيًّا، لذلك تعثرت المفاوضات ولم تنجح، وفيما يخص نادي الطلبة، فإن مدرب حراس الأنيق هاشم خميس اتصل بي للتوقيع مع الفريق، لكن حين فاضلت بينه وبين زاخو، اخترت زاخو".

وأكمل: "إدارة نادي القوة الجوية قدمت لي عرضًا رسميًّا مؤخرًا، لكني اعتذرت لالتزامي بعقد مع زاخو، بصراحة تجربتي مع نادي زاخو ناجحة وأطمح للأفضل لي ولجمهور الفريق". منوهًا إلى أن "زاخو بقيادة المدرب القطري طلال البلوشي بإمكانه أن يحقق أفضل النتائج في الموسم المقبل، وخصوصًا مع الاحتفاظ بأهم عناصر الفريق".

وفيما يخص المنتخب العراقي، أكد كاظم قائلًا: "العمل المستمر والاجتهاد، هما السبب في انضمامي لصفوف المنتخب، المدرب الإسباني خيسوس كاساس يحب تحفيز اللاعبين وتشجيعهم على تقديم أفضل المستويات، لدي الكثير لأقدمه مع العراق، ومازال الطريق طويلاً لتحقيق الأفضل".

وتم استدعاء حارس العراق علي كاظم للمنتخب لأول مرة في مسيرته في مباراتي العراق أمام إندونيسيا وفيتنام، في الجولتين الخامسة والسادسة من التصفيات الآسيوية المزدوجة، المؤهلة إلى كأس آسيا 2027 وكأس العالم 2026 في كندا والمكسيك والولايات المتحدة.

شارك: