حارس البرتغال يعلق على هدف النصيري في مرماه

2022-12-13 11:24
لحظة تسجيل المغربي يوسف النصيري هدفه في شباك حارس البرتغال (Getty)
Source
المصدر
EFE
+ الخط -

 خرج حارس المنتخب البرتغالي ديوغو كوستا عن صمته بالحديث عن الهدف الذي سجل من خلاله يوسف النصيري الفوز على منتخب "سيليساو أوروبا" في مواجهة ربع نهائي كأس العالم قطر 2022.

واعترف حارس بورتو بأن الخطأ الذي ارتكبه في لقطة الهدف كان "درسا كبيرا" بالنسبة له، مؤكدا في منشور على شبكة (إنستغرام) أن البرتغال "كان لديها طموح للفوز بالمونديال وأنه رغم الإقصاء، فإن اللاعبين يرحلون بيقين أنهم أعطوا كل شيء "في أرض الملعب".

وتقدم كوستا ( 23عامًا)  لكرة عرضية واصطدم بزميله قلب الدفاع روبين دياز، ما سمح للمغربي يوسف النصيري بالارتقاء مبكرا وتسجيل هدف التقدم الذي حافظ عليه منتخب المغرب حتى نهاية المباراة ليضرب أسود الأطلس موعدا مع مواجهة لفرنسا في نصف النهائي غدًا الأربعاء.

واختتم كوستا حديثه بالقول: "لا أحد يريد ارتكاب أخطاء، حينما تحدث تكون درسا كبيرا"، في حين كان لإقصاء البرتغال من كأس العالم تداعيات كبيرة على لاعبي الفريق وفي مقدمتهم كريستيانو رونالدو الذي خرج باكيا من أرض الملعب. 

رسالة حارس البرتغال عبر إنستغرام

وكان هدف مباراة المغرب والبرتغال مثار إعجاب من الصحافة العالمية بسبب الارتقاء الكبير لمهاجم إشبيلية يوسف النصيري قبل تسجيله الهدف من ارتفاع 2.78 م.

شارك: