جيرو: أنجزنا نصف المهمة ومباراة العودة أمام توتنهام صعبة

تاريخ النشر:
2023-02-15 13:15
الفرنسي أوليفيه جيرو مهاجم ميلان الإيطالي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكد الفرنسي أوليفيه جيرو، مهاجم  ميلان الإيطالي، أنّ فريقه أنجز 50% فقط من مهمته في التأهل إلى ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا، وذلك بعد الفوز على توتنهام الإنجليزي (1-0)، على ملعبه "سان سيرو"، أمس الثلاثاء، في ذهاب دور الـ16 من البطولة القارية.

وقال جيرو في تصريحات نقلتها صحيفة "ليكيب" الفرنسية: "لقد كان لقاءً جيدًا، والأجواء كانت رائعة هنا للغاية في سان سيرو، ندرك مدى حب النادي لهذه البطولة وأيضًا الجماهير، نحن سعداء للغاية بهذا الانتصار".

وأضاف: "نعلم مدى صعوبة مباراة الإياب في توتنهام، لن تكون المهمة سهلة على الإطلاق.. نحن أنجزنا 50% فقط من مهمتنا والطريق لم ينتهِ، لقاء العودة سيكون صعبًا للغاية ولكن من الجيد أن ندخل المباراة ونحن في المقدمة".

وواصل المهاجم الفرنسي حديثه قائلا: "كنا نعرف أنّه يتعين علينا أن نبدأ مباراة الذهاب بشكل جيد، لنتقدم خطوة إلى الأمام، ما حققناه أمام توتنهام جيد للغاية، وهذا الانتصار سوف يمنحنا ثقة للمستقبل، لأن شهر يناير (كانون الثاني) كان صعبًا للغاية".

وأضاف صاحب الـ"36" عامًا: "اكتسبنا الثقة في الشوط الأول بعد الهدف، وكنا نريد توسيع الفجوة قليلًا قبل مباراة الإياب في ملعبهم، لكن اللعب ضد توتنهام ليس سهلًا أيضًا". 

وحمل هدف ميلان الوحيد في مواجهة توتنهام توقيع إبراهيم دياز، بعد مضي 7 دقائق فقط من صافرة الشوط الأول، ليتمكن بطل أوروبا سبع مرات، من تحقيق أول انتصار له في الأدوار الإقصائية بدوري الأبطال منذ 12 عامًا في موسم 2011–12، عندما فاز ذهابًا على أرسنال (4-0)، قبل أن يسقط إيابًا (3-0) ويبلغ ربع النهائي حيث أُقصِي على يد برشلونة الإسباني.

شارك: