جوردي ألبا: ما يفعله ليونيل ميسي أمر خيالي

تحديثات مباشرة
Off
2023-08-03 13:36
الأرجنتيني ليونيل ميسي والإسباني جوردي ألبا لاعبا إنتر ميامي الأمريكي (Getty)
Source
المصدر
winwin وكالات
+ الخط -

أكد الإسباني جوردي ألبا الذي خاض أول مباراة له بقميص إنتر ميامي في الفوز 3-1 على أورلاندو سيتي، أن ما يفعله ليونيل ميسي "أمر من الخيال"، كاشفًا عن شعوره بالسعادة لمزاملة الأرجنتيني من جديد بعد حصد كل شيء مع برشلونة.

وقال ألبا: "لم يعد يدهشني، ما يفعله ليو أمر من الخيال. بعد عامين من عدم اللعب جنبًا إلى جنب، تمكنا من اللعب مجددًا اليوم وسنستمتع معًا لأعوام أخرى"، في تصريحات أدلى بها لمنصة (آبل تي في) التي تبث مباريات بطولة كأس الدوريات.

ورفع ميسي رصيده مع فريقه الجديد إلى خمسة أهداف خلال ثلاث مباريات قاد بها إنتر ميامي للتأهل إلى ثمن النهائي حيث يلاقي دالاس في تكساس.

وأضاف الإسباني: "أنا سعيد للغاية، كنت أرغب بشدة في المجيء إلى هنا واللعب في صفوف إنتر ميامي. منحني الجمهور استقبالًا خرافيًا لا يصدق"، معلقًا على أول مشاركة له مع الفريق الأمريكي، قبل أن يختتم تصريحاته بالقول: "لدي أمل كبير في التحسن والفوز. ينبغي العمل بشكل جماعي من أجل حصد البطولات".

جدير بالذكر أن ألبا وميسي لعبا سوية لسنوات في صفوف برشلونة، قبل أن يرحل النجم الأرجنتيني صوب باريس سان جيرمان، لكن الثنائي عاد للاجتماع في إنتر ميامي بعد انتهاء عقد ميسي مع النادي الفرنسي، وانتهاء حقبة جوردي ألبا مع النادي الكتالوني.

شارك: