جماهير الوداد المغربي تجتاج الحسابات الرسمية لـ "الكاف"

2021-06-08 09:01
الحكم باملاك تيسيما قام بأخطاء واضحة في مباراة المولودية ضد الوداد (twitter\caf)
Source
+ الخط -

شنت جماهير نادي الوداد المغربي حملة عبر منصات التواصل الاجتماعي، للتنديد بما اعتبرته ظلما تحكيميا في مباراة " الأحمر والأبيض" أمام مولودية الجزائر، لحساب ذهاب ربع نهائي مسابقة دوري أبطال إفريقيا.

واختار أنصار النادي المغربي، الحسابات الرسمية للاتحاد الإفريقي لكرة القدم "الكاف"، من أجل توجيه رسالة شديدة اللهجة للمسؤولين، وحث الجهاز الكروي على التحرك بعد وقائع ربع نهائي الأبطال، وحرمان الوداد من هدف صحيح حسب خبراء التحكيم.

ووحدت الجماهير الودادية هاشتاغ عبر "التويتر"، من أجل الضغط على الاتحاد الإفريقي، لاتخاذ خطوة تجاه الطاقم التحكيمي لمباراة مولودية الجزائر، بعد أن وجهت إدارة النادي رسالة احتجاج إلى "الكاف"، طالبته بفتح تحقيق بعد الأخطاء المرتكبة والتي كان لها تأثير على نتيجة اللقاء الكروي الذي انتهى بهدف لمثله.

خطوة الوداد جعلت عددا من جماهير أندية مصر وتونس، إلى المطالبة بقيادة حملات ضغط ضد الجهاز القاري، الذي لاحقه الجدل خلال النسخ الأخيرة للبطولات القارية، خصوصا في الشق المتعلق بالتحكيم.

يشار إلى أن إدارة نادي الوداد وجهت احتجاجا إلى "الكاف"، كشفت خلاله الأخطاء التي ارتكبها الطاقم التحكيمي بقيادة باملاك تيسيما، وشددت على ضرورة فتح تحقيق وإنصاف الطرف المتضرر، خصوصاً في ظل غياب تقنية حكم الفيديو المساعد VAR عن مرحلة ربع النهائي.
 

شارك: