جدول مباريات الوداد في الدوري الأفريقي 2023 والقنوات الناقلة

تحديثات مباشرة
Off
2023-11-12 18:32
نادي الوداد الرياضي (Facebook/WACofficiel)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

انطلقت النسخة الأولى من بطولة دوري السوبر الإفريقي بشغف كبير، حيث أثارت البطولة التي تقام تحت إشراف الاتحاد الأفريقي لكرة القدم اهتمام الجماهير في القارة السمراء ومن ضمنها العربية.

يشارك في بطولة الدوري الأفريقي الأندية الأفضل في كل منطقة من القارة، ومن ضمنها نادي الوداد وصيف النسخة الأخيرة من دوري أبطال أفريقيا بعد فوز النادي الأهلي بها.

ويسعى الأحمر المغربي إلى الظهور بمظهر جيد كما في الأميرة السمراء، ولن يرضى الجمهور إلا بالوصول للنهائي على الأقل كما عودهم الفريق في السنوات الأخيرة على مستوى المنافسات القارية.

جدول مباريات دوري السوبر الأفريقي 2023 حتى النهائي

وفي هذا التقرير، سنتعرف معًا على جدول مباريات الوداد في الدوري الأفريقي 2023 والقنوات الناقلة وأكثر من ذلك.

جدول مباراة الوداد في الدوري الأفريقي 2023

الدورالمباراةالذهابالإيابالنتيجة
ربع النهائيإنييمبا - الوداد1-03-04-0
نصف النهائيالوداد - الترجي0-11-01-1
(4-5) بركلات الترجيح
النهائيالوداد - صن داونز1-22-03-2


كانت القرعة قد أوقعت الوداد في مواجهة إنييمبا في الدور ربع النهائي من بطولة الدوري الأفريقي، وأقيمت مباراة الذهاب على أرض الفريق النيجيري، ولقاء العودة بالمغرب.

وقد حددت القرعة طريق نادي الوداد في البطولة، حيث واجه في نصف النهائي الترجي بعد فوزه على مازيمبي، وذلك بعد تخطي وداد الأمة إنييمبا، وقد انتصر المغربي بمباراة الذهاب بهدفٍ نظيف وخسر الإياب بنفس النتيجة، لكنه تأهل للنهائي بركلات الترجيح.

خسر الوداد لقب الدوري الأفريقي 2023 أمام صن داونز، وأقيم لقاء الذهاب في مركب محمد الخامس وانتهى بفوز أصحاب الأرض بهدفين لهدف، قبل هزيمة "وداد الأمة" إيابًا بهدفين نظيفين.

ما القنوات الناقلة لمباريات الوداد في الدوري الأفريقي 2023؟

أعلنت قنوات "أبوظبي الرياضية" حصولها على حقوق بث مباريات الدوري الأفريقي 2023 في منطقة الشرق الأوسط وشمال القارة السمراء، كما ستقوم قنوات "أون تايم سبورتس" بنقل المباريات، وأيضًا القنوات الرياضية المغربية.

ويمكن متابعة مباريات الوداد أيضًا من خلال الرياضية المغربية وقناة "بي إن سبورتس" المفتوحة، وكذلك شبكة قنوات SSC السعودية.

كيف تشاهد البث المباشر لمباريات الوداد في الدوري الأفريقي 2023؟

يمكنك مشاهدة البث المباشر لمباريات الوداد في الدوري الأفريقي 2023 من خلال الحساب الرسمي لقنوات أبوظبي الرياضية والرياضية المغربية وبي إن سبورتس على "يوتيوب".

كما ستكون مباريات النادي المغربي منقولة عبر تطبيق تود، والباقة الرياضية من خدمة شاهد VIP، كما يمكن متابعتها عبر الصفحة الرسمية لقناة أون تايم سبورتس على "فيس بوك".

شارك: