جدول أهم مباريات اليوم الخميس والقنوات الناقلة

2021-06-08 09:01
مانشستر يونايتد يستضيف غرناطة ضمن منافسات الدوري الأوروبي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تقام اليوم الخميس 15 نيسان/أبريل، أربع مباريات ضمن منافسات إياب الدور ربع النهائي من الدوري الأوروبي لكرة القدم، حيث ستجري جميعها في موعد واحد في الساعة 22:00 بتوقيت مكة المكرمة.

ويستضيف مانشستر يونايتد نظيره غرناطة على ملعب أولد ترافورد، وتبث المبارة على قناة beIN Sports 1 HD Premium.


ويستقبل فريق سلافيا براغ التشيكي نظيره أرسنال الإنجليزي على ملعب إدين أرينا وتبث على قناة beIN Sports 2 HD Premium.


ويلتقي فريق روما الإيطالي مع أياكس أمستردام الهولندي على ملعب الأولمبيكو وتبث على قناة beIN Sports 3 HD Premium.


ويواجه فريق فياريال الإسباني نظيره دينامو زغرب الكرواتي على ملعب لاسيراميكا beIN Sports HD Xtra 1.

دوري أبطال آسيا

تقام أربع مباريات ضمن منافسات دور المجموعات في دوري أبطال آسيا، حيث يلتقي الدحيل القطري مع الشرطة العراقي ضمن منافسات المجموعة الثالثة وتقام المباراة في الساعة 20.45 بتوقت مكة المكرمة وعلى ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية (الجوهرة المشعة) وتبث على Sport 1 Ukraine و GSA live.

ويلتقي فريق استقلال دوشنبه الطاجيكستاني مع فريق شباب الأهلي دبي الإماراتي على استاد فهد الدولي ضمن منافسات المجموعة الأولى، وتقام المباراة مساء اليوم في الساعة 22:00 بتوقيت مكة المكرمة وتبث على GSA live.

موعد مباراة الهلال السعودي واجمك 

ويستضيف الهلال السعودي فريق اجمك الأوزبكستاني ضمن منافسات المجموعة الأولى وتقام المباراة مساء اليوم في الساعة 22:00 بتوقيت مكة المكرمة على إستاد الأمير فيصل بن فهد وتبث على Sport 2 Ukraine و GSA live.

ويلتقي الأهلي السعودي مع مضيفه استقلال طهران ضمن منافسات المجموعة الثالثة وتقام المباراة مساء اليوم في الساعة 23:15 بتوقيت مكة المكرمة، وتبث على Sport 1 Ukraine و GSA live.

الدوري السعودي

تقام مباراة واحدة ضمن منافسات الجولة الـ26 من الدوري السعودي بلقاء أبها مع العين في الساعة 21.50 بتوقيت مكة المكرمة وتبث على KSA Sports 1 HD.

الدوري المغربي

تقام مباراة واحدة ضمن منافسات الجولة الـ12 من الدوري المغربي وتجمع الوداد الرياضي بمولودية وجدة في الساعة الواحدة بتوقيت مكة المكرمة وتبث على قناة Arryadia SD/HD.

شارك: