تين هاغ يعلن تمديد تعاقد مانشستر يونايتد مع 4 لاعبين

2022-12-24 12:57
الهولندي إريك تين هاغ المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد الإنجليزي (Getty)
Source
المصدر
رويترز
+ الخط -

أكد الهولندي إريك تين هاغ، مدرب مانشستر يونايتد المنافس في الدوري الإنجليزي الممتاز، أن ناديه مدد عقود أربعة من لاعبيه، لمدة عام واحد، ويتعلق الأمر بكل من المهاجم الإنجليزي ماركوس راشفورد، والظهير البرتغالي ديوغو دالوت، ولاعب الوسط البرازيلي فريد، والمدافع الإنجليزي لوك شو، بالنظر لوجود بند في عقود الرباعي يسمح بالتمديد لمدة 12 شهرًا.

واستعاد راشفورد سابق تألقه هذا الموسم تحت قيادة المدرب تين هاغ، وشارك مع الفريق في 20 مباراة في جميع المنافسات، مُسجلًا 9 أهداف، بينما أسهم دالوت وفريد وشو بصورة واضحة في مسيرة الفريق هذا الموسم أيضًا؛ إذ شارك كل منهم في 15 مباراة على الأقل على مستوى جميع المسابقات.

وقال تين هاغ، عبر موقع ناديه الرسمي على الإنترنت: "نعم يمكنني تأكيد ذلك"، في إشارة إلى تمديد تعاقد النادي مع اللاعبين الأربعة.

وأضاف تين هاغ: "نحن سعداء، لأن الفريق يسير في الاتجاه الصحيح، وهؤلاء اللاعبون لديهم دور هائل في هذا الاتجاه. نريد التطور، ونريد دعمهم، ونريدهم أن يستمروا في مسيرتنا، وهذا هو السبب في اتخاذ هذه القرارات، وأنا على ثقة بأنها القرارات الصحيحة. نعمل على بناء فريق من أجل المستقبل".

وهذا هو العام الأخير أيضًا في عقد حارس المرمى الإسباني ديفيد دي خيا مع مانشستر يونايتد، ويتضمن العقد بين الطرفين بندًا يتيح التمديد، لكن لم يتم بعد الاتفاق بين الطرفين على الاستمرار حتى الآن، بينما يحتل يونايتد المركز الخامس بين فرق الدوري الإنجليزي الممتاز العشرين، وسيلتقي في الجولة المقبلة من البطولة المحلية مع نوتينغهام فورست، الذي يحتل المركز الـ18.

شارك: