تيباس يرد على بيريز ساخرا: ريال مدريد يستحق أفضل منك!

2021-08-10 20:01
الإسباني خافيير تيباس رئيس رابطة الدوري الإسباني لكرة القدم (Getty)
Source
المصدر
EFE
+ الخط -

شن خافيير تيباس، رئيس رابطة الليغا الإسبانية، اليوم الثلاثاء 10 أغسطس/ آب هجوما حادا على فلورنتينو بيريز، رئيس نادي ريال مدريد، ردا على تهديدات النادي الملكي باتخاذ إجراءات قانونية ضد رابطة الليغا وصندوق "CVC"، وذلك في بيان رسمي أصدره النادي اليوم.

وأعلن تيباس رفضه ابتزاز رابطة الليغا من قِبَل رئيس النادي الملكي، وذلك عبر حسابه على تويتر، قائلاً: "أسلوب التهديد الذي ينتهجه فلورينتينو بيريز منذ أعوام في الخفاء أصبح علنيا الآن. نتحمل كأندية ومؤسسات منذ أعوام طوال تهديداته، منذ 2015 والبيع المركزي، والانتهاكات المستمرة للاتفاقات، ودوري السوبر"، ومضى إلى مدى أبعد من ذلك بإشارته إلى أن ريال مدريد يستحق رئيساً أفضل من بيريز، بقوله: "يستحق ريال مدريد أفضل من ذلك".

وكان الريال قد أصدر بيانا أكد فيه أنه سيلاحق رابطة الليغا ورئيسها تيباس قضائيا وكذلك صندوق "CVC" ورئيسه خافيير دي خايمي جويخارو، بهدف "إبطال" الاتفاقات التي قد تبرم بين "CVC" والليغا خلال الجمعية العمومية للأندية التي ستنعقد الخميس المقبل.

خافيير تيباس يرد على بيان ريال مدريد ويهاجم بيريز

ويأتي ذلك بعد أن أعلنت (الليغا) في الرابع من الشهر الجاري توصلها لاتفاق مع صندوق "CVC" العالمي لضخ 2.700 مليون يورو في الدوري الإسباني والأندية بهدف "الحفاظ على المسابقات الرياضية وتنظيم تسويق حقوق البث والتصوير".

شارك: