توماس توخيل يعترف :أنا لست شرطيا!

2021-06-08 09:01
مدرب تشيلسي توماس توخيل (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تحدث مدرب تشيلسي، توماس توخيل، عن السياسة التي اتبعها مع لاعبي البلوز خلال الفترة الماضية، وذلك عقب توليه المسؤولية خلفًا للإنجليزي فرانك لامبارد، حيث حقق مع الفريق نتائج جيدة، وانتقل من المركز التاسع إلى الرابع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز.  

وكان لامبارد يتبع سياسة صارمة مع لاعبي تشيلسي، وفرض قائمة من الغرامات المتعلقة بسوء الانضباط، وتضمنت إحداها دفع 20 ألف جنيه إسترليني للتأخر عن التدريب، بالإضافة إلى غرامة 500 جنيه إسترليني عن كل دقيقة يتأخر فيها اللاعب عن اجتماع الفريق.  

لكن توخيل قرر الذهاب في طريق آخر، ووضع ثقته في فريق تشيلسي للحفاظ على انضباطهم، وقال المدرب في تصريحات نقلتها صحيفة "ميرور" البريطانية: "ليس لدي أي شكوى، لقد كان الجميع يحضر في الوقت المحدد، ولم يتأخر أحد على الإطلاق".  

وأضاف: "إذا وصل اللاعب في الساعة 10.01 أو 9.59، فأنا لست من الشرطة لأفرض عقوبة. وقال "إذا كنت ترغب في العيش في وئام، يحتاج الجميع إلى قبول قيم معينة لكيفية إدارة الأسرة، وإقناع الجميع بهذه القيم بدلاً من وضع القواعد والغرامات".  

وأنهى المدرب الألماني بقوله: "أنا لست ضد الغرامات، ولكن أعتقد أنه يجب أن يكون هناك شيء ما في غرفة الملابس بين المدرب واللاعبين".  

هذا ويلعب تشيلسي اليوم مع ليدز يونايتد ضمن منافسات الجولة الـ28 من الدوري الإنجليزي، وحتى الآن لم يخسر الفريق مع توخيل في المسابقة، ويحتل المركز الرابع برصيد 50 نقطة.

شارك: