توخيل يثير الجدل بشأن مستقبله مع بايرن ميونخ

تحديثات مباشرة
Off
2024-05-03 18:06
توماس توخيل مدرب بايرن ميونخ (X/@iMiaSanMia)
Source
المصدر
winwin وكالات
+ الخط -

أثار توماس توخيل مدرب نادي بايرن ميونخ الألماني الجدل بشأن مستقبله مع العملاق البافاري عقب نهاية الموسم الحالي 2023-24، بتصريحات جديدة أدلى بها المدرب، اليوم الجمعة، بعد رفض مدرب منتخب النمسا، رالف رانغنيك، تولي المنصب.

وكان النادي الألماني قد أعلن في وقت سابق، رحيل توخيل عن منصبه بنهاية الموسم، مع توصل الطرفين لاتفاق وديّ بفسخ التعاقد، بعد أن فشل في التتويج بلقب البوندسليغا للمرة الأولى منذ 11 موسمًا.

إلا أن تصريحات مدرب تشيلسي السابق والذي تُوج مع البلوز بلقب دوري أبطال أوروبا، أثارت الشكوك حول القرار الذي أعلنه النادي في فبراير/ شباط الماضي.

توخيل منفتح على إعادة النظر في قراره

وقال توماس توخيل الذي قاد بايرن نحو نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، إنه منفتح تجاه إعادة النظر في قراره بالرحيل عن منصبه نهاية الموسم.

وقال توخيل خلال مؤتمر صحفي عقده اليوم قبل مواجهة شتوتغارت الهامة في الدوري غدًا السبت: "تم الاتفاق على فسخ العقد، هذا أمر قائم ولكن يمكن فسخ أي اتفاق بالقرار المتبادل؛ لأن لدينا عقدًا حاليًا، واتفقنا بشكل مشترك على فسخه، لكن كل شيء وارد دائمًا".

توخيل يثير الجدل بشأن مستقبله

وعن المدربين الذين رفضوا منصب المدير الفني لبايرن في أثناء بحث إدارته عن بديل، أكد المدرب البالغ من العمر 50 عامًا أن المنصب جذاب له بما فيه الكفاية.

وقال المدرب في إشارة إلى إياب نصف نهائي دوري الأبطال: "أمامنا مهام جذابة، وأنا لست قلقًا بشأن مستقبل بايرن".

وأكد المدرب الذي أُقيل من تدريب تشيلسي أن لاعبي البافاري لا يريدون معرفة هوية خليفته خلال الفترة الحالية، قائلًا: "اهتمام اللاعبين هو مباراة الغد (أمام شتوتغارت بالدوري) ثم مباراة دوري أبطال أوروبا".

وعن هدفه من مواجهة ريال مدريد المقبلة، أكد توخيل أن الهدف من مباراة الإياب هو جعل التأهل إلى نهائي دوري الأبطال حقيقة بالتغلب على النادي الملكي، إثر التعادل في ميونخ بنتيجة 2-2.

جدير بذكره أن كتيبة توماس توخيل سيتعين عليها التغلب على شتوتغارت لتوسيع الفارق معه وضمان المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الألماني، إذ يمتلك بايرن 69 نقطة بفارق 5 نقاط عن شتوتغارت، مع تبقي 4 جولات على نهاية الموسم.

شارك: