توتنهام منع كين من توديع زملائه قبل الرحيل صوب بايرن ميونخ!

تحديثات مباشرة
Off
2023-08-31 02:16
الإنجليزي هاري كين مهاجم نادي بايرن ميونخ بقميص فريقه السابق توتنهام (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

حرمت إدارة نادي توتنهام هوتسبير، اللاعب هاري كين (30 عامًا) من توديع زملائه قبل الالتحاق ببايرن ميونخ -بطل ألمانيا- حسبما نشرت صحيفة تليغراف (Telegraph) البريطانية، الأربعاء من مصادرها الخاصة.

وأسدل كين الستار على 10 مواسم متتالية بقميص توتنهام، لينتقل إلى بايرن ميونخ هذا الصيف (2023) بعقدٍ يمتد إلى عام 2027، وفي صفقة هي الأغلى في تاريخ النادي البافاري، بلغت 100 مليون يورو.

تليغراف قالت إنها حصلت على معلومات مفادها استقبال كين رسالة إلكترونية من إدارة توتنهام، تخبره خلالها أنه من غير المناسب أن يذهب إلى ملعب التدريبات في اليوم الأخير له مع النادي، كما منعته من جمع متعلقاته.

واختار ممثلو كين عدم الإدلاء بأي تصريحات رسمية في هذا الصدد، عندما تواصلت معهم تليغراف.

أراد كين الذهاب إلى ملعب تدريبات توتنهام وتوديع زملائه قبل ساعات قليلة من موعد طائرته إلى ميونخ؛ لكن إداريّ في النادي أخبره بعدم الذهاب، وعندما أصر اللاعب، أرسلت الإدارة رسالةً إلكترونيةً رسميةً.

بعد انتقال كين الرسمي إلى بايرن ميونخ، نشر الهدّاف التاريخي لمنتخب إنجلترا بـ58 هدفًا، مقطع فيديو يشكر فيه جماهير توتنهام وزملاءه والطاقم الفني، ولم يأتِ اللاعب على ذكر اسم رئيس النادي دانييل ليفي.

إرث كبير لهاري كين مع توتنهام

ترك كين وراءه إرثًا ثريًّا في ملعب (توتنهام هوتسبير ستاديوم) حيث سجّل 280 هدفًا من 435 مباراة، ليصبح الهدّاف التاريخي للنادي، وثاني الهدّافين التاريخيين للدوري الإنجليزي الممتاز بـ213 هدفًا، خلف المتصدر ألان شيرار (260).

خلال فترته مع توتنهام، حصد كين جائزة هدّاف الدوري الإنجليزي 3 مرّات، كما اختير  في تشكيلة الموسم 3 مرّات.

كين يصنع الحدث مع بايرن ميونخ

لم ينتظر كين طويلًا ليعلن عن نفسه بقميص بايرن ميونخ، حيث سجّل هدفًا وصنع آخر في الجولة الأولى من الدوري الألماني في الفوز على فيردر بريمن (4-0) ثم عاد وسجّل ثنائية في الانتصار على أوغسبورغ (3-1) بالجولة الثانية.

أرقام كين في أول جولتين من الدوري الألماني مع بايرن ميونخ (2023-2024)
الجولةالمباراةهدفأسيست
1بايرن ميونخ 4-0 فيردر بريمن11
2بايرن ميونخ 3-1 أوغسبورغ2-
شارك: