تقييم لاعبي إنجلترا وهولندا في نصف نهائي يورو 2024

تحديثات مباشرة
Off
2024-07-11 01:00
إنجلترا تهزم هولندا وتتأهل إلى نهائي يورو 2024 (X/England)
مهند دلول غزة winwin ون ون رياضة كرة قدم فلسطين احتلال
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

شهدت مواجهة إنجلترا وهولندا في نصف نهائي يورو 2024، فوزًا مثيرًا للإنجليز على الطواحين، بهدفين مقابل هدف وحيد، ليحجز "الأسود الثلاثة" مقعدهم في نهائي كأس الأمم الأوروبية، في إطار مساعي "الفريق الإنجليزي" لحصد لقبهم الأول في تاريخ المسابقة، وسط أرقام مثيرة شهدها تقييم لاعبي إنجلترا وهولندا في المباراة.

واصل منتخب الأسود الثلاثة تقدمه بثبات في البطولة رغم الأداء المتواضع الذي ظهر عليه في بعض المباريات، متسلحًا بامتلاكه عددًا كبيرًا من النجوم المميزين من البريميرليغ، فيما توقف مشوار هولندا في اليورو عند بوابة المربع الذهبي، لتفشل في الوصول إلى لقبها الثاني في البطولة بعد لقبها الوحيد عام 1988.

افتتح منتخب هولندا التسجيل بصورة مبكرة وتحديدًا في الدقيقة (7) عبر تشافي سيمونز من تسديدة رائعة، فيما أدركت إنجلترا التعادل في الدقيقة (18) عبر ركلة جزاء نفذها هاري كين بنجاح، قبل أن يحرز الإنجليز الهدف الثاني في الدقيقة (90+1) عبر أولي واتكينز وسط صدمة للهولنديين.

وبهذه النتيجة ضرب منتخب الأسود الثلاثة موعدًا مع إسبانيا في نهائي يورو 2024، بعد أن نجحت الأخيرة في تجاوز فرنسا عبر مواجهة مثيرة انتهت بنتيجة 2-1. وستقام المواجهة الختامية يوم الأحد الموافق الرابع عشر من يوليو الجاري على أرضية ملعب "سيغنال إيدونا بارك" في دورتموند.

تقييم لاعبي إنجلترا وهولندا في يورو 2024

استعرضت منصة "سوفا سكور" العالمية أبرز أرقام المواجهة التي جمعت الأسود الثلاثة وهولندا الليلة، حيث تصدر الشاب الهولندي تشافي سيمونز أعلى درجة في تقييم لاعبي إنجلترا وهولندا بحصوله على (7.7) درجات في المباراة.

وجاء حصول اللاعب على أعلى درجة في تقييم لاعبي إنجلترا وهولندا، بفضل هدفه الرائع في الشباك الإنجليزية، وتحركاته المميزة في أرضية الملعب، ودقة تمريراته التي وصلت إلى (87%).

وجاء في المرتبة الثانية ضمن أعلى التقييمات، هاري كين (7.6) نقاط، فيما حصل زملاؤه الثلاثة ديكلان رايس وكوبي ماينو وجود بيلينغهام على (7.2) نقاط، فيما كان دونيل مالين الأسوأ على الإطلاق في تقييم لاعبي إنجلترا وهولندا بحصوله على (6.4) نقاط فقط.

تقييم لاعبي إنجلترا الأساسيين

اللاعبالتقييم
جوردان بيكفورد6.7
مارك جيهي6.9
جون ستونز7.0
كايل ووكر7.0
كيران تريبير6.9
ديكلان رايس7.2
كوبي ماينو7.2
بوكايو ساكا7.0
جود بيلينغهام7.2
فيل فودين6.7
هاري كين7.6

 

تقييم لاعبي إنجلترا الاحتياطيين

اللاعبالتقييم
لوك شو6.8
كول بالمر7.3
أولي واتكينز7.4
كونور كالاغر-
إزري كونسا-

 

تقييم لاعبي هولندا الأساسيين

اللاعبالتقييم
بارت فيربوغين6.7
ناثان أكي6.7
فيرجيل فان دايك6.6
ستيفان دي فري6.8
دينزل دومفريس6.6
تيجاني ريجنديرز6.8
جيردي شوتن6.9
كودي غاكبو6.5
تشافي سيمونز7.7
دونيل مالين6.4
ممفيس ديباي6.5

 

تقييم لاعبي هولندا الاحتياطيين

اللاعبالتقييم
جوي فيرمان6.8
فاوت فيغورست6.3
بريان بروبي-
جوشوا زيركزي-
شارك: