تقرير | كافاني مطلوب في دوري روشن السعودي

تحديثات مباشرة
Off
2023-06-15 18:47
الأوروغواياني إدينسون كافاني مهاجم فالنسيا الإسباني (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشفت صحيفة "relevo" الإسبانية أن أحد الوسطاء من صندوق الاستثمار السعودي اتصل بممثلي مهاجم نادي  فالنسيا، الأوروغوياني إدينسون كافاني، لاستطلاع رأي اللاعب حول إمكانية اللعب في دوري روشن السعودي خلال الموسم المقبل.

وأشار التقرير إلى أنه لا يوجد عرض رسمي على الطاولة حتى الآن، لكن في حالة موافقة كافاني على اللعب في دوري روشن، سيتم إرسال العرض من أحد الأندية الأربعة التي يُديرها صندوق الاستثمار السعودي (الهلال، النصر، الاتحاد، الأهلي).

وفي الوقت الحالي، ما زالت المفاوضات في مرحلتها الأولية، لكن أولوية كافاني هي البقاء مع "الخفافيش"، بعد تأقلمه السريع على الحياة في المدينة، وأضافت الصحيفة الإسبانية: "ليس لدى كافاني نية لتغيير المشهد في أي وقت قريب، لكن فالنسيا يُمكن أن يوافق على رحيله؛ بسبب راتبه العالي الذي يزيد قليلًا عن خمسة ملايين يورو في العام".

وكان كافاني، صاحب الـ36 عامًا، قد انضم إلى فالنسيا في صيف العام الماضي 2022، عبر صفقة انتقال حر، بعد نهاية عقده مع مانشستر يونايتد، وينتهي عقد اللاعب مع الفريق الإسباني في يونيو/ حزيران 2024.

وخلال الموسم المنصرم 2022-23، خاض المهاجم الأوروغوياني 25 مباراة في بطولة الدوري الإسباني، واستطاع هز الشباك 5 مرات، مع تقديمه تمريرتين حاسمتين، استنادًا لبيانات موقع "ترانسفير ماركت" العالمي.

يُذكر أن أندية دوري روشن السعودي تسعى لاستقطاب أكثر من نجم عالمي خلال فترة الانتقالات الحالية، وذلك بعد انضمام البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى النصر في فترة الانتقالات الشتوية الماضية، وتعاقد الاتحاد هذا الصيف مع الفرنسي كريم بنزيما.

شارك: