تقرير | غياب نجم الاتحاد عن مواجهة أجمك في دوري أبطال آسيا

تحديثات مباشرة
Off
2023-09-17 09:59
فريق الاتحاد السعودي (Twitter/ Al ittihad)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشفت صحيفة "الرياضية" السعودية أن محترف نادي الاتحاد، البرازيلي إيغور كورنادو، سيغيب عن مواجهة أجمك الأوزبكي، أمسية الإثنين 18 سبتمبر/ أيلول، بافتتاح منافسات الجولة الأولى من المجموعة الثالثة لبطولة دوري أبطال آسيا.

ووفقًا لما ورد، فإن مدرب الاتحاد، البرتغالي نونو إسبيريتو سانتو، أخرج كورنادو من حساباته خلال مباراة أجمك؛ بسبب عدم تعافي اللاعب من الإصابة، التي عانى منها الفترة الماضية.

وأشار التقرير إلى أن كورنادو ما يزال يواصل تأهيله، جراء الإصابة العضلية التي تعرَّض لها خلال مباراة فريقه أمام الهلال ضمن الجولة الخامسة من الدوري السعودي للمحترفين "دوري روشن"، قبل فترة التوقف الدولي الماضية، والتي انتهت هلالية بنتيجة (4-3).

وسيُحدد سانتو خلال التدريب الرئيسي، اليوم الأحد 17 سبتمبر، اللاعبين الأجانب الخمس الذين سيزج بهم في مباراة أجمك، التي يحتضنها ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية "الجوهرة المشعة".

ويُعد اللاعب البرازيلي كورنادو، البالغ من العمر 31 عامًا، من أبرز الأوراق الرابحة في التشكيلة الاتحادية منذ حضوره إلى النادي الجداوي في يوليو/ تموز 2021 قادمًا من الشارقة الإماراتي.

وبشكل عام، خاض كورنادو 59 مباراة مع الاتحاد في كل المسابقات، وتمكن اللاعب من هز الشباك 14 مرة، فيما قدم 27 تمريرة حاسمة، وتبلغ قيمته السوقية الحالية 6 ملايين يورو، استنادًا لبيانات موقع "ترانسفير ماركت" العالمي.

شارك: