تقرير برازيلي يكشف موقف رافينيا من الانتقال إلى الهلال

تحديثات مباشرة
Off
2024-08-19 07:12
البرازيلي رافينيا لاعب نادي برشلونة مطلوب في الهلال السعودي (x/fcbarcelona_br)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشف موقع "uol" البرازيلي في تقرير له موقف لاعب برشلونة رافينيا من الانتقال إلى نادي الهلال السعودي، خلال فترة الانتقالات الصيفية 2024.

ووفقًا لما ورد، فإن اللاعب البرازيلي لا يريد حاليًّا مغادرة برشلونة والذهاب إلى دوري روشن السعودي، وأشار التقرير إلى أن مدرب الهلال، البرتغالي جورجي جيسوس، لديه رغبة كبيرة في التعاقد مع جناح النادي الكتالوني.

وأوضح الموقع البرازيلي أن جيسوس تواصل مع برشلونة لإظهار رغبته بقدوم رافينيا هذا الصيف، كما تواصل مع محيط اللاعب، وقال لهم إن العرض الذي سيقدمه "الزعيم" السعودي لأجله سيكون عاليًا، مع راتب للاعب أعلى بكثير مما يناله مع "البلوغرانا".

ويعلم الجميع الوضع المالي الصعب الذي يمر به برشلونة، على الرغم من اعتراف رئيسه خوان لابورتا علنًا بأن النادي تلقى عروضًا مهمة لجزء كبير من لاعبيه، وأنه تم رفضها لأهميتهم بصفوف الفريق، إلا أن الواقع هو أن النادي الكتالوني يجب أن يبيع بعض نجومه لمواجهة أزمته المالية، وفي هذا السيناريو يظهر اسم رافينيا.

وحاول الهلال التعاقد مع اللاعب صاحب الـ27 عامًا خلال الميركاتو الصيفي 2023، وأكدت تقارير صحفية متنوعة ترحيب إدارة برشلونة بهذه الخطوة، إلا أن الصفقة لم تتم؛ بسبب رفض النجم البرازيلي.

أبرز أرقام رافينيا المطلوب في الهلال

تعاقد برشلونة مع رافينيا في يوليو/ تموز 2022، قادمًا من ليدز يونايتد الإنجليزي، مقابل 58 مليون يورو، بالإضافة إلى 9 ملايين يورو من المتغيرات.

وخاض اللاعب مع "البارسا" 87 مباراة عبر كل المسابقات، سجل خلالها 20 هدفًا مع تقديم 25 تمريرة حاسمة، وينتهي عقده مع النادي الكتالوني في يونيو/ حزيران لعام 2027، وتبلغ قيمته السوقية الحالية 50 مليون يورو، استنادًا إلى بيانات موقع "ترانسفير ماركت".

البرازيلي رافينيا لاعب نادي برشلونة الإسباني


ويخوض رافينيا حاليًّا بطولة كوبا أمريكا 2024 برفقة المنتخب البرازيلي، الذي لعب له 24 مباراة دولية عبر مسيرته، أحرز خلالها 6 أهداف، وقدم 6 تمريرات حاسمة.

يُذكر أن الهلال عزز صفوفه خلال موسم 2023-24 بعديد الأسماء القوية في عالم كرة القدم، على غرار البرازيلي نيمار جونيور والبرتغالي روبن نيفيز، والسنغالي كاليدو كوليبالي، والصربيين سافيتش وألكسندر ميتروفيتش.

وأسهمت هذه الصفقات في ظهور أزرق العاصمة بصورة رائعة للغاية خلال الموسم المنصرم؛ إذ حصد الهلال الثلاثية المحلية، بعد الظفر بألقاب دوري روشن السعودي، كأس خادم الحرمين الشريفين، وكأس السوبر السعودي.

شارك: