تقارير | يان سومر يستعد للرحيل عن صفوف بايرن ميونخ

تحديثات مباشرة
Off
2023-04-25 00:22
يان سومر اكتفى بالخروج بـ 6 شباك نظيفة خلال مسيرته مع بايرن ميونخ (Getty)
Source
+ الخط -

يخطط السويسري يان سومر، حارس مرمى بايرن ميونخ الألماني، للرحيل عن صفوف العملاق البافاري خلال فترة الانتقالات الصيفية، بعد أشهر فقط من وصوله إلى "أليانز أرينا" في صفقة اضطرارية.

وبحسب "فلوريان بليتنبرغ" صحفي "سكاي سبورتس ألمانيا"، فإن توماس توخيل مدرب بايرن ميونخ يرغب في الاعتماد على مانويل نوير كحارس أول في صفوف العملاق البافاري خلال منافسات الموسم المقبل عقب عودته من الإصابة.

ولا يبدو سومر، البالغ من العمر 34 عاماً، متحمساً لفكرة البقاء كحارس بديل في صفوف بايرن ميونخ الموسم المقبل، الأمر الذي يدفعه للتفكير بالرحيل خلال ميركاتو الصيف المقبل.

أشهر 5 تصديات في مسيرة يان سومر

ويعيش سومر موقفاً سيئاً مع بايرن ميونخ؛ إذ يحمله البعض جزءاً من مسؤولية تراجع مستوى العملاق البافاري في الأسابيع الأخيرة، مؤكدين أنه عجز عن تغطية الفراغ الذي خلفه غياب الحارس الأسطوري نوير.

وذكرت مصادر صحفية سابقة أن انقساماً قد حدث بين أعضاء مجلس إدارة بايرن ميونخ الشتاء الماضي، حيث أظهر بعض الأعضاء رفضهم فكرة التعاقد مع سومر لخلافة نوير المصاب، وهو أمر يعزز من فرص رحيل الحارس السويسري الصيف القادم.

جدير بالذكر أن سومر خاض مع بايرن ميونخ 20 مواجهة عبر مختلف المسابقات، تلقى خلالها 26 هدفاً، مع حفاظه على نظافة شباكه في 6 لقاءات فقط.

شارك: