تفاصيل صفقة انتقال مهاجم الجيش الملكي إلى غلاسكو رينجرز

تحديثات مباشرة
Off
2024-06-22 21:21
المهاجم المغربي حمزة إيغامان ينضم إلى صفوف رينجرز الإسكتلندي (X/FRMFOFFICIEL)
logo winwin
الرباط winwin
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تعاقد غلاسكو رينجرز الإسكتلندي، مع اللاعب الشاب حمزة إيغامان مهاجم فريق الجيش الملكي المغربي، ضمن فترة الانتقالات الصيفية الحالية، لتعزيز الخط الهجومي للفريق خلال المواسم الكروية القادمة.

ونجح رينجرز في إقناع مسؤولي الفريق العسكري، ببيع عقد إيغامان الذي يُعتبر من بين أبرز المهاجمين الصاعدين في الكرة المغربية، ويحظى باحترام كبير من جمهور  الجيش الملكي الذي راهن عليه كثيرًا في المواسم الماضية.

وسيكون الدوري الأسكتلندي أولى خطوات حمزة إيغامان في عالم الاحتراف في أوروبا، إذ إن لاعب المنتخب المغربي الأولمبي يعد أحد أبناء أكاديمية الجيش الملكي.

رينجرز يتعاقد مع مهاجم الجيش الملكي لـ5 مواسم

وفي سياق متصل علم موقع "winwin" من مصدر خاص، أن حمزة إيغامان وقّع بشكل رسمي عقد انضمامه إلى فريق رينجرز. وأبرز المصدر، أن المهاجم الشاب وقع على عقد يمتد لخمسة مواسم، بداية من الموسم الكروي القادم، مع شرط جزائي لم يتم الكشف عن قيمته في حال ما تلقى اللاعب عرضًا من أحد الأندية الأوروبية الكبيرة في الأعوام القادمة.

وأشار إلى أن الفريق المغربي سيُحقق استفادة مالية إضافية في حال انتقل إيغامان لأي فريق آخر، إضافة إلى منحة التكوين التي يضمنها القانون المنظم للانتقالات.

الجيش الملكي سعيد بالاستثمار في المواهب

وأكد مصدر مسؤول من الفريق العسكري في تصريح خاص لموقع "winwin"، أن مسؤولي زعيم الكرة المغربية، سعداء بالاهتمام الكبير من أندية أوروبية بمواهب الأكاديمية.

وشدد على أن سياسة النادي ترتكز على الاستفادة من جميع المواهب الصاعدة في الفريق الأول، والتجاوب مع أي عرض أوروبي يمثل إضافة للمشوار الكروي للاعب، وتحقيق الأهداف المالية التي يُمكنها أن تعود بالنفع على الفريق لاستقطاب لاعبين آخرين.

شارك: