تفاصيل إصابة نجم الأهلي المصري وسام أبو علي

تحديثات مباشرة
Off
2024-06-07 20:07
وسام أبو علي من مواجهة فلسطين ولبنان في التصفيات الآسيوية (X/PSFA28)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تعرض الفلسطيني وسام أبو علي مهاجم النادي الأهلي المصري، لإصابة خلال مشاركته في مباراة منتخب بلاده أمام لبنان، أمس الخميس، والتي انتهت بالتعادل السلبي بدون أهداف ضمن التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى مونديال 2026 وكأس آسيا 2027.

وشارك المهاجم الفلسطيني لأول مرة رفقة منتخب بلاده أساسيًا، لكنه غادر ملعب المباراة، في الدقائق الأخيرة بعد أن شكواه من الإصابة.

التشخيص المبدئي لإصابة وسام أبو علي

أكد الدكتور أحمد جاب الله، طبيب النادي الأهلي، أن التشخيص المبدئي لإصابة وسام أبو علي، والذي تم بمعرفة الجهاز الطبي لمنتخب فلسطين كشف عن إصابته بالتواء في الكاحل وكدمة في مشط القدم.

وأضاف جاب الله أنه من المقرر أن يجري أبو علي المزيد من الفحوص الطبية خلال الساعات القليلة المقبلة، لكي يتم الاطمئنان على حالته الصحية، وتحديد فترة غيابه والبرنامج التأهيلي الخاص به في الفترة المقبلة.

وأكد طبيب الأهلي أنه حريص على تواصله المستمر مع الجهاز الطبي لمنتخب فلسطين، ومهاجم الأهلي وسام أبو علي منذ انتهاء مباراة منتخب بلاده ضد لبنان، التي أقيمت أمس عقب شكوى اللاعب من تعرضه للإصابة.

وشارك وسام أبو علي مع النادي الأهلي هذا الموسم في 7 مباريات في بطولة الدوري المصري الممتاز، مسجلًا 4 أهداف، بالإضافة إلى صناعته هدفين، بالإضافة إلى مشاركته في 6 مواجهات في دوري أبطال أفريقيا وأحرز هدفًا.

ويواصل الأهلي استعداداته لمواجهة فاركو، يوم الجمعة المقبل، في إطار منافسات الجولة الحادية عشرة والمؤجلة من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

ويحتل الأهلي المركز الثامن بجدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، حاصدًا في رصيده 33 نقطة، بعدما خاض 15 مباراة، حقق الفوز في 10 لقاءات وتعادل في 3 مباريات وخسر في مواجهتين وسجل لاعبوه 35 هدفًا، واستقبلت شباكه 16 هدفًا آخر.

شارك: