تغييرات مُنتظرة في رئاسة بعض أندية دوري روشن السعودي الكبرى

تحديثات مباشرة
Off
2024-05-04 20:06
فريق الهلال يقترب من حصد لقب دوري روشن السعودي خلال الموسم الحالي 2023-24 (X/ Al Hilal)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشف الإعلامي السعودي، وليد الفراج، أن هناك تغييرات مُنتظرة في رئاسة بعض أندية دوري روشن السعودي الكبرى خلال الموسم المقبل؛ بعد تراجع نتائج هذه الأندية خلال الموسم الحالي 2023-24.

وقال الفراج في تغريدة عبر حسابه الشخصي على منصة التواصل الاجتماعي "إكس": "من الواضح أن هناك تجديدًا في رئاسة بعض الأندية الكبرى بالموسم المقبل.. الاتحاد هناك لؤي ناظر، وفي الأهلي ربما يتنافس عادل عزت مع خالد العيسى، وفي النصر قد يكون هناك مرشح توافقي، ويبقى الهلال الذي ربما يتجهون للاستقرار في ظل نتائجة المتميزة".

الهلال في طريقه لحصد لقب دوري روشن السعودي

ويتصدر نادي الهلال جدول ترتيب بطولة دوري روشن السعودي برصيد 83 نقطة، بفارق 12 نقطة عن نادي النصر صاحب الوصافة، بعد مرور 30 جولة من عمر المسابقة المحلية، واقترب أزرق العاصمة كثيرًا من حصد اللقب.

وبالإضافة إلى تصدر دوري روشن السعودي تمكن "الزعيم" من الفوز بلقب كأس الدرعية للسوبر السعودي، وكذلك التأهل إلى نهائي بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين، حيث تنتظره قمة نارية أمام الغريم التقليدي نادي النصر، يوم 31 مايو/ أيار الجاري.

وعلى الصعيد القاري، كان تعثر الهلال الوحيد هذا الموسم مع مدربه البرتغالي خورخي جيسوس، حين ودع الهلال مسابقة دوري أبطال آسيا من نصف النهائي، بعد الخسارة أمام العين الإماراتي بنتيجة (5-4) في مجموع المباراتين.

تقييم لاعبي الاتحاد والهلال كأس الملك ون ون winwin


وبالنظر إلى نتائج باقي الأندية السعودية الكبرى، يعيش الاتحاد مع مدربه الأرجنتيني مارسيلو غاياردو موسمًا سيئًا للغاية، وفي طريقه للخروج خالي الوفاض من كل البطولات، إضافة إلى تراجع ترتيب "العميد" إلى المركز الخامس في بطولة دوري روشن السعودي التي يحمل النادي الجداوي لقبها من الموسم الماضي.

من جانبه، تكاد تكون فرصة النصر مستحيلة في المنافسة على لقب الدوري هذا الموسم، كذلك لم يستطع "العالمي" الذهاب بعيدًا في بطولتي دوري أبطال آسيا وكأس الدرعية للسوبر السعودي، لكن الفريق العاصمي لديه فرصة التتويج ببطولة كأس خادم الحرمين الشريفين، علمًا بأن فريق المدرب البرتغالي لويس كاسترو تحصل على لقب كأس الملك سلمان للأندية العربية الصيف الماضي.

أما النادي الأهلي الذي يقوده الألماني ماتياس يايسله، فقد خرج من ثمن نهائي بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين، بعد الخسارة أمام نادي أبها (2-1)، ويحتل الفريق حاليًّا المركز الثالث بجدول ترتيب دوري روشن السعودي برصيد 55 نقطة.

شارك: