تغييرات مرتقبة في تشكيلة حاليلوزيتش لثاني وديات المغرب

2021-06-11 16:24
المدرب البوسني وحيد حاليلوزيتش المدير الفني لمنتخب المغرب (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يُسدل المنتخب المغربي لكرة القدم، مساء اليوم الجمعة 11 حزيران/يونيو، الستار على استعداداته لمباراة الودية الثانية أمام منتخب بوركينافاسو، وذلك في إطار الاستعدادات للتصفيات الإفريقية المؤهلة إلى كأس العالم "قطر 2022".

ومن المنتظر أن يقوم المدير الفني لـ"أسود الأطلس"، البوسني وحيد حاليلوزيتش، بمجموعة من التغييرات على تشكيلته التي ستخوض مباراة بوركينافاسو، بعد الوقوف على الأخطاء الفنية التي ظهرت خلال أول لقاء، من أجل إفساح المجال أمام اللاعبين الذين لم يتمكنوا من المشاركة بمواجهة غانا.

ولعل أبرز التغييرات التي من المتوقع أن يقوم بها حاليلوزيتش، ستكون على مستوى الأجنحة، بعد الاعتماد في مباراة الذهاب على لاعب الوداد الرياضي أيوب العملود أساسياً ولأول مرة، وذلك بسبب إمكانية مغادرته للمعسكر للانضمام إلى فريقه الذي يستعد لمواجهة نهضة بركان الأحد القادم 13 يونيو/حزيران في منافسات الدوري المغربي.

الخط الهجومي للمنتخب المغربي، نال حصة الأسد من الانتقادات بعد مباراة غانا، وهو ما قد يدفع المدرب إلى إفساح المجال أمام سفيان رحيمي وأشرف بنشرقي لتعزيزه في مباراة بوركينافاسو.


وفيما يلي، التشكيلة المتوقعة للمنتخب المغربي لودية بوركينا فاسو:


منير المحمدي، غانم سايس، سفيان شاكلا، نايف أكرد، أشرف لزعر، أشرف حكيمي، إلياس الشاعر، سفيان أمرابط، أشرف بنشرقي، حكيم زياش، سفيان النصيري.

شارك: